الأخبار الثقافية

مشاركة مركز الأدب العربي في معرض عمّان الدولي للكتاب في دورته الـ 19

منار إبراهيم:

يشارك مركز الأدب العربي للنشر، في معرض عمّان الدولي للكتاب في دورته الـ 19، يوم الخميس المقبل، في تمام التاسعة صباحاً وحتي العاشرة مساءاً، وذلك في قاعة معرض عمّان للسيارات طريق المطار، جناح “E1”.

ويمثل مركز الأدب العربي دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية.

وفي هذا الاطار تنطلق فعاليات معرض عمّان الدولي للكتاب 19 في الفترة ما بين 26 سبتمبر و5 أكتوبر القادم، وذلك تحت رعاية صاحب الجلالة “الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظّم”.

أما عن ما يميّز هذه الدورة من معرض عمّان الدولي للكتاب، هو تغيير في ملامح أرض المعرض وتوسعتها، حيث اجتهدت اللجنة الفنية للارتقاء في شكل الأجنحة وترتيبها، وغامرت في توسعة المعرض بهدم الجدار الفاصل بين الصالة الرئيسية والصالة المجاورة، مما أتاح الفرصة لقبول اشتراكات عدد إضافي من دور النشر، وتخصيص خيمة فاخرة لتكون قاعة نشاطات خارج صالة العرض.

كما أعدّت اللجنة الثقافية برنامجاً متميزاً لفعاليات ثقافية وفكرية وفنية، صباحية ومسائية على مدار أيام المعرض، وهي موجّهة لكل الفئات العمرية، وتميزت بالتنوّع والتناغم والحرص على مشاركة مبدعين من الدولة ضيف الشرف ومن الأردن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق