الأخبار الثقافية

الأدب العربي .. يعلن عن تدشين تطبيق “مركز الأدب العربي للنشر”

الثلاثاء ..إنتهاء عرض بداية العام 50% خصم على جميع الاصدارات وبداية عروض جديدة

قام مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، بتدشين تطبيق “مركز الأدب  العربي للنشر” عبر “الأب ستور”، هو متجر الكتروني يحتوي على جميع إصدارات المركز، من مختلف الفنون الأدبية وهي: رواية، نصوص، ثقافة عامة، مقالات، شعر، تعليم، وغيرها  من الأقسام الثرية بالثقافة والمعرفة.

وأشار “المركز” أن أهم ما يميز التطبيق هو ما يوفره من كتب متميزة لنخبة من أفضل الكتاب والروائيين على مستوى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العروض والخصومات الكبرى المستمرة.

تطبيق مركز الأدب العربي للنشر

كما يهدف “التطبيق” إلي توفير كافة سبل الراحة للقارئ من خلال إمكانية الدفع عبر البطاقات الإئتمانية لتسهل عملية الشراء، وتقديم خدمة الشحن السريع التي تتيح وصول الطلب خلال يومين أو ثلاثة لكافة المناطق بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي.

كما يعلن “الأدب العربي” عن إنتهاء عرض الخصم 50 %  على قيمة الإصدارات عند الشراء عبر التطبيق، ووضع كود خصم “adab50″، يوم الثلاثاء 7 يناير 2020، والذي أستمر لمدة 7 أيام منذ بداية العام، مشيراً إلى أن المفاجأت التي يقدمها لقرائه لم تنته بعد، وسيكون هناك عروض مستمرة هدفها خدمة القارئ وتلبية إحتياجاته بطريقة سهلة وبسيطة وبدون عبء مادي وذلك من خلال الخصومات التي يوفرها عبر التطبيق.

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات هل حملت تطبيق “مركز الأدب العربي”، وما الذي نال إعجابه به؟.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق