الأخبار الثقافية

تحت شعار “خليك في البيت الثقافة بين ايديك” .. الثقافة كافة إصداراتها عبر الموقع الرسمي لهيئة الكتاب

قالت دكتور إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، إن الوزارة استغلت فترة تعليق الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية، في صيانة وتعقيم كافة مواقع الهيئة من مكتبات ومسارح وغيرها من المنشآت التابعة لها.

ولفتت “عبد الدايم” في مداخلة مع الإعلامية قصواء الخلالي” عبر برنامجها “المساء مع قصواء”، المذاع عبر قناة “TeN” الفضائية، أن الوزارة أطلقت مبادرة بعنوان “خليك في البيت الثقافة بين ايديك”، حيث سيتم إتاحة كافة عروض الوزارة وإصداراتها من الكتب عبر مواقع الوزارة المختلفة، مشيرة إلى أن بداية المبادرة بدءا من يوم الثلاثاء المقبل.

وأشارت إلى أن المبادرة ستتيح كافة عروض الأوبرا الذى قدمت على مسرح دار الأوبرا المصرية على مدار 30 عاما، كما سيتم استرجاع كافة حفلات مهرجان الموسيقى العربية، وكذلك حفل أم كلثوم الذى قدم مؤخرا على المسرح الكبير بخاصة “الهولوجرام”، وذلك عبر الموقع الرسمي لدار الأوبرا المصرية وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت “الوزيرة” على أن كافة إصدارات الدولة المصرية عن طريق مؤسسات وزارة الثقافة المختلفة ستكون متاحة عبر موقع الوزارة والمواقع الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، كما سيتم إذاعة أفلام وثائقية عبر موقع الوزارة للمتاحف والبانورامات التابعة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى