الأخبار الثقافيةمقالات

استثنائية الحب

بقلم – خلود العيسي:

حبوا بعض كتير واحتووا كل شيء فيكم وفي الذين معكم، الحياه مثل الساعة عند وقت معين تنتهي بالنسبة لك دون أن تعرف متى وقتك سينتهي، لا تعرف متى عقارب ساعتك ستخونك لتأخذ أجلك، فإذا أحببتم كونوا على قدر المشاعر و المحبة.

يا عزيزي الكلمة الحلوة دفئ القلب وعافية الروح، كفوا عن  وجع أحبابكم وناسكم كلنا فينا ما يكفينا، لا تحبو لتعبي وقت أو  تجرب مشاعرك وتختبرها، فالقلب الذي تأمله فيك تحمل ذنبه إذا كسرته، توقفوا عن اختيار الناس الصح وحبهم غلط، أجعلوا الناس الصح للحب الصح.

يمكنا أن نسامح في كل شيء إلا القلب لا نسامح فيها، فالناس الي تبكوها وتنام حزينة بسببكم تحملون اثم وجعها، والذين ينامون على حضن كلمه منكم فلكم اضعاف الحب الذي تعطوه لهم.

خلاصة القول، انبسطوا مع بعض لكن لا تنبسطوا على بعض لا نها تفرق كثيراً، وحبوا بعض ومع بعض لكن لا تحبوا لتمثلو الحب، اسهروا مع بعض بجسدين وروح واحده وقلب واحد، فضفضوا لبعض ومع بعض ولا تنصرف عنه لأنك غيره يسمعك.

الحب أمانه والقلب أمانه، والروح أمانه، والراحة الي تعطيها لمن معك وتسلبها من الطرف الثاني أمانه، والبكاء الذي سببته له أمانه، والفرحة التي تعيش في قلب مّن تحبه أمانه، فإذا كنتم ليس على قدر الأمانات اتركوها للناس التي تحفظ على ما يؤتمن عليهم.

حبيه بحياء بنت ما حبت قبله حدا ..

وحبها برجولة رجل ما دق قلبه لغيرها..

حبيه وكأنه أبوكِ الذي دمه من دمك..

وحبها كأنها ضلعك الاعوج استقام..

حبيه بعفة وراح يحبك بأصل شهامته..

حبيه وكأنه قبيلتك سيحبك كأنكِ عاداتها ..

حبيه قدام أهلك سيحبك قدام الله ..

حبيه وكأن الدنيا خلت من الرجال وراح يحبك وكأنك اخر النساء ..

حبيه بعاطفه دينك سيحبك بعاطفة رسوله..

حبيه كأنه ثالث والديكِ سيحبك كطهر زمزم ..

حبيه غيم ويحبك مطر ..

حبيه أرض ويحبك سماء ..

حبيه نجم ويحبك قمر ..

حبيه عافيه ويحبك دواء ..

حبيه طهر ويحبك نقاء ..

حبيه بأصلك ويحبك بأصله..

حبيه فرد ويحبك تمرد..

حبيه استثناء ويحبك مستثناه ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى