الأخبار الثقافية

تعرف على.. موعد تواجد الكُتاب بجناح”مركز الأدب العربي” في الشارقة للكتاب ٢٠٢٠

يعلن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، عن مواعيد تواجد الكُتاب في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته (٣٩)، خلال الفترة من ٤ إلي ١٤ نوفمبر، وذلك بجناح المركز قاعة ٤ جناح (F 19).

ففي بداية ايام المعرض شهد جناح المركز حفل توقيع الكاتب “عمر الصيعري” كتابه الحديث رسول من انفسكم خلال الفترة من ٤ إلى ٧ نوفمبر، وكذلك الكاتب “سلطان الشريف” والذي يتواجد طوال أيام المعرض لتوقيع كتابه ملف مُغلق.

ومن جانبه حضرت الكاتبة “فاطمة البلوشي” مؤلفة كتاب مشاعر قلم يوم ٤ نوفمبر، كما سيشهد يوم ١١ نوفمبر حفل توقيع كتابها في تمام السابعة مساءاً.

وكذلك قامت الكاتبة “سارة أحمد” بحفل توقيع مؤلفها سلسة سلام والتي تضم كتابي “قناع الشيطان – بعد السهوك”، وذلك خلال الفترة من ٥ إلى ٨ نوفمبر، كما ستتواجد بجناح المركز خلال الفترة ١١ إلى ١٤ نوفمبر، في تمام التاسعة مساءاً.

كما شهد جناح “الأدب العربي” حفل توقيع الكاتبة “أسماء الكتبي” لكاتبها أوراقي المتساقطة، خلال الفترة من ٥ إلى ٧ نوفمبر، كما ستتواجد يومي ١٢ و ١٣ نوفمبر في السابعة والرابعة مساءاً.

وفي يوم ٦ نوفمبر، حضر الكاتب “أحمد الحبسي” حفل توقيع كتابه الحديث دخترنوش، والكاتبة “نور العمري” لتوقيع كتابها زعفران، وفي اليوم الذي يليه ٧ نوفمبر قامت الكاتبة شما اليحيائي بتوقيع كتابها بقايا شعور.

وفي ختام ايام المعرض، يشهد جناح المركز حفل توقيع بقى لنفسه للكاتبة “لطيفة الكتبي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق