الأخبار الثقافيةتقارير وتغطيات

في معرض ابو ظبي للكتاب.. «سعوديون عاشوا في مصر» كتاب حديث لـ أحمد العرفج

يشارك «سعوديون عاشوا في مصر»، للكاتب أحمد العرفج، ‏في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب 2024، في جناح مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع 12 G05، وذلك خلال الفترة من 29 إبريل وحتى 5 مايو، بمركز أبو ظبي الدولي للمعارض..

وقال الكاتب أحمد العرفج، مؤلف كتاب «سعوديون عاشوا في مصر»، إن الكتاب يتحدث عن الأثر الذي صنعه السعوديون في مصر، ويؤكد عمق العلاقات الاجتماعية بين البلدين.

ويدور الكتاب الواقع في 560 صفحة، حول الأثر الذي صنعه السعوديون، وما زالوا يصنعونه على صعيد مصر، ويشير الكاتب أن أهل البحث والرصد يتحدثون دائمًا عن أثر مصر والمصريين في السعودية، لذلك قررت أن أقوم بهجمة مرتدة وأقلب السؤال، وأوضح بعض الآثار السعودية على أرض مصر.

كما يشارك “العرفج” في المعرض باصداراته السابقة: مقابلة خاصة مع سفينة نوح، لكل يوم ناصية، الاتصال المؤسسي والتواصل الحكومي،كيف نكتب مقالا؟، إدارة المشاعر والعواطف، محمد عبده مجموعة فنان.

جدير بالذكر، أن “مركز الأدب العربي” هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى