الأخبار الثقافية

مشاركة مركز الأدب العربي في معرض العين للكتاب بدورته الـ 11

منار إبراهيم:

يشارك مركز الأدب العربي للنشر، وهو دار نشر سعودي، في معرض العين للكتاب بدورته الـ 11، اليوم الثلاثاء وحتي يوم 3 أكتوبر 2019 ، في تمام التاسعة صباحاً وحتي الواحدة ظهراً، ومن الخامسة حتي التاسعة مساءاً، ومن الخامسة عصراً حتي العاشرة مساءاً يوم الجمعة، وذلك في قاعة ” الخصيبي” مركز العين للمؤتمرات، بمدينة العين.

ويقدم مركز الأدب العربي مجموعة من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية.

كما يشهد المعرض مشاركة العديد من دور النشر المحلية والمؤسسات الثقافية العاملة في الدولة، والتي تعرض أحدث العناوين من الإصدارات الأدبية والعلمية والأكاديمية والتربوية، ويناقش البرنامج الثقافي المصاحب مجموعة من القضايا الفكرية والتجارب الإبداعية بمشاركة نخبة من المؤلفين والكتاب، كما تقام جلسات توقيع كتب يومياً للكتب الصادرة حديثاً، وذلك خلال أيامه العشر.

ويحتفي معرض العين للكتاب بمرور 11 عاماً على انطلاقته، إذ أصبح أحد المنصات المهمة التي تعكس ثراء الثقافة الإماراتية والإنتاج الأدبي وتعزز من صناعة نشر الكتاب.

وذلك وسط حضور كوكبة من المثقفين والمؤلفين والشعراء للتحاور حول القضايا الفكرية المختلفة، وتقديم أمسيات شعرية وندوات نقاشية، فضلاً عن عروض موسيقية يقدمها من قبل مواهب محلية مميزة .

 كما يقدم “ركن الإبداع” برنامجاً تفاعلياً شيقاً للأطفال والناشئة بين السادسة والثانية عشرة عاماً.

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات من كاتبك المفضل الذي تبحث عن أحدث إصداراته؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى