أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

“الجوهرة الرمال” .. تعلن عن مفاجأة لقرائها بمعرض جدة للكتاب

أعلنت الكاتبة والروائية “الجوهرة الرمال” عن مفاجأة لقرائها بمعرض جدة الدولي للكتاب 2019، يومي الخميس والجمعة، ثاني وثالث أيام المعرض، وذلك عبر حسابها على موقع الصور “انستجرام”.

نشرت “الجوهرة” صورة لشنطة تحمل إسم ماركة “جوتشي”، معلقة: “بمناسبة حضوري معرض جده للمرة الأولى، فكرت بهدية تكون من نصيب أحد متابعيني الأوفياء، وأنا أعرف وأثق تماماً أنهم يحضرون للمعرض للقاء بي بدون أي مقابل، لكن فكرت بطريقة أعبر لهم عن شكري”.

وتابعت للفوز بهذه النظارة من ماركة “قوتشي”، طريقة سهلة بدون شروط تعجزيه ولا أزعاج أحد وهي : أن كل من يحضر المعرض وياخذ كتاب من إصداراتي وموقع، عند المحاسبه يعطيها الموظف ورقه تكتب أسمها ورقم جوالها، كل الأسماء تجمع بصندوق صغير، وقبل مغادرتي المعرض سأقوم بنفسي سحب أسم من أسماء كل اللي شرفوني بالحضور، وأتصل على رقمها وتحضر لتستلم الهدية، يحق لك على كل كتاب تأخذي ورقه لدخول السحب، لهذا ممكن تدخل السحب حتى اربع مرات بعدد إصداراتي.

وأختتم حديثها قائلة: تأخذي ورقة على الكتب الموقعة فقط، وخلال ساعتين يتم الأتصال بالفائزه، وبحالة عدم الرد يتم أختيار أسم آخر، مؤكدة أن النظارة “قوتشي” أصيلة 100٪.

جدير بالذكر، أن الجوهرة الرمال، هي كاتبة وروائية سعودية، لها أربع مؤلفات صادرة عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع وهما: لي أنا اولاً، انا قبل كل شيء، ركض الخائفين، حب في غفوته الاخيره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق