أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

“مركز الأدب العربي” .. يثري القراء بأحدث اصداراته في معرض القاهرة للكتاب

يشارك مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، العديد من الاصدارات المختلفة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت شعار “همة تحت القمة”، خلال الفترة من 22 يناير حتي 4 فبراير، وذلك في صالة 2 جناح “C 24” وصالة 3 جناح “”C 7، بمركز المعارض بالتجمع الخامس، حيث يأتى شعار المعرض تحت عنوان ” مصر افريقيا.. ثقافة التنوع”، ويأتى جمال حمدان شخصية عام المعرض، والسنغال دولة ضيف شرف المعرض.

ويثري المركز قرائه من خلال أحدث إصداراته، حيث يشارك بإصدارات الكاتب “أسامة المُسلم” وهي: Arabistan Orchards، الدوائر الخمس، مخطوطات مدفونة، وهج البنفسج، صراع الملكات، عصبة الشياطين، صخب الخسيف ( 1- 2-3)، رياح هجر، هذا إلي جانب بساتين عربستان، ملكة الغرانيق، صراع الملكات، خوف (1 – 2)، العرجاء، لج مملكة البحور السبعة، ثورة الحور.

كما يشارك “الأدب العربي” باحدث اصدارات الكاتب “أحمد الحمد” والتي تضم رواية عودة زلاتيا، أسرار زلاتيا، شهيق الهلع، مملكة عيشاب، بالإضافة إلى أحدث إصدارات الكاتب “عماد اليماني” وتتضمن سفكة سفلة، عيون جديدة، خُرافة.

هذا إلى جانب إصدارات الكاتب “بدر العسيري” وتشمل: وهمّ بها، مذكرات رجل خائف، أنا وصوت غيابك، ستينية القلب، هزائم الوقت، كما يشارك بأحدث اصدارات الكاتب “أحمد آل حمدان” وهي: مدينة الحب لا يسكنها العقلاء، أنتِ كل أشيائي الجميلة، وروايته الحديثه أبابيل.

وتدخل إصدارات الكاتبة “الجوهرة الرمال” ضمن إصدارات المركز بالمعرض وتضم: ركض الخائفين، أنا قبل كل شيء، حب في غفوته الاخيرة، لي أنا اولاً، كما ينافس المركز بإصدارات الكاتب “سلطان الموسى” وهي: أقوم قيلا، المرأة الكاملة، تثريب، يوم المغفرة.

كما تضم اصدارات المركز بالمعرض مؤلفات الكاتبة “هالة الغبان” وهي: القفص الذهبي، أنوثة طاغية، وكلاً من مؤلفات الكاتب “عبد الله البخيت” وتتضمن: براءة في قلب الظلام (1 – 2)، القفص الاخر، رجفة الغسق.

 

كما يشهد جناح “الأدب العربي” المشاركة باصدارات الكاتب “مروان البخيت” وهي: ذبابة على أنف الرئيس، هي راودتني عن نفسي، العرجون القديم، بالإضافة إلى اصدارات الكاتب “صالح الخزيم” وهي: مُلهمون، عليون، inspirers.

ويشارك مركز الأدب العربي أيضا بكوكبة من الكتب منها: الكلمة الأخيرة، بايبولار، هي حلوة كالعسل، أبجديات التعليم الفعال، نبتة الرصيف، ملامح وجهك حياة، نجم هذا الجيل، عنده الرزق، ليل الفضول، البداية مليونير تحت الإنشاء.

هذا إلى جانب الحب الأزرق، بالمختصرالطويل، ثلاثة أحرف ونون، قمري الوحيد، اكستاسي، فصول حياتنا، دور الضحية، سلسبيلا، الحب الأزرق، الكلمة الأخيرة، للسعادة فكرة، وغيرها..

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات ما هي اصدارات مركز الأدب العربي المفضلة لديك؟.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى