الأخبار الثقافية

بمشاركة 75 دار نشر إصدارات متنوعة موجهة للطفل بمعرض القاهرة للكتاب

  • وئام أحمد: جميع إصداراتنا هي قصص تفاعلية هدفها ربط الطفل بالكتاب وبعده عن الشاشات

  • عمرو صالح: نقدم إصدارات متنوعة لتنمية المهارات الإبداعية والفنية لدى الطفل

تشارك 75 دار نشر خاصة بإصدارات موجهة للطفل في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 51، والذى انطلقت فعالياته تحت عنوان “مصر أفريقيا- ثقافة التنوع”، وتتخذ من الراحل جمال حمدان شخصية لها والسنغال ضيف شرفها، ويستقبل المعرض جمهوره بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى السابعة مساء، خلال الفترة من 22 يناير حتي 4 فبراير.

وفي جولة ميدانية لـ “الأدب نيوز” داخل القاعة التي تطرح الإصدارات الخاصة بالطفل، تقول وئام أحمد، صاحبة دار عالية للنشر والتوزيع و مؤلفة قصص أطفال، يتميز معرض الكتاب بأجواء خاصة ننتظرها من العام للعام، فهي فرصة عظيمة للتعارف وتقديم إصدارات هادفة موجهة للطفل، وخاصة ان جميع إصداراتنا هي قصص تفاعلية تحتاج لشرح فالمعرض فرصة عظيمة للتواصل مع القراء.

وتضيف جميع إصداراتنا هي قصص تفاعلية هدفها ربط الطفل بالكتاب وبعده عن الشاشات، و تحبيبه في اللغة العربية وتنمية شغف القراءة لديه، ولأننا نحترم ذكاء الطفل نقدم له قيم متنوعة في إطار قصصي مرح وبطريقة غير مباشرة، كما نقدم خصم على جميع إصداراتنا طوال أيام المعرض.

ومن جانبها يقول عمرو صالح، مدير دار تطوير لتنمية المهارات، نقدم إصدارات متنوعة في مجال أدب الطفل تضم قصص، ووسائل تعليمية مصنوعة من الخشب، تهدف لتنمية المهارات الإبداعية والفنية لدى الطفل بداية من الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة حتى 12 عام.

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات ما هي أكثر الإصدارات والفعاليات الخاصة بالطفال التي نالت إعجابك؟

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق