أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

ثقافة في المنزل .. “كُن أنتَ” كتاب يشق لك طريق النجاح لـ إيمان الحارثي

عزيزي المواطن الملتزم ببيته هذه الأيام مراعاة للظروف التي يمر بها العالم هذه الأيام من انتشار فيروس كورونا، دعنا نفكر معاً في كتاب تقرأه ..

فإذا كنت من محبي قراءة كتب التنمية البشرية، نرشّح لك كتاب “كُن أنتَ”، للكاتبة إيمان الحارثي، والصادر عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، فهذا الكتاب يعلمك كيف تبدأ يومك بتأمل والإحساس بأن هذا اليوم لك، وهكذا ستملك ما يمنحك الوضوح والقوة في تحقيق ما تريد.

يوضح هذا الكتاب الواقع في 148 صفحة، أن سفراً خفيفاً يمكن أن يسير لك الاستيعاب، وأن عبارة جميلة رائقة المعنى فيها فيض من الحكم السامية، والرف رفات المحلقة كتاب كله طيوب وجمال.

ومن هذا المنطلق يشق لك هذا الكتاب طريقاً في درب النجاح، ويحملك شذى الورد لأبعد مما خطر على بالك، حيث يضم بين صفحاته ما يسري الهم ويجلي الغم ويبهج الخاطر، مما يجعلك تعيش معه مستلهما بحر من الأفكار الإيجابية ما تنهض معه كوامن روحك، وتعلو بها همتك ومثابرتك.

كما يضم هذا الكتاب العديد من الحكم والعبارات الملهمة، التي تجعلك تحيا أجمل نجاح باذلاً جهدك على فهم العبارات وتأملها، ثم تعيشها وتؤمن بها سالكا بعدها دروب الخير والنجاح، حيث يحثك على التحليق في سماء الناجحين بطموحك وإصرارك.

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات، ما هو كتابك المفضل في مجال التنمية البشرية الذي ترك بصمة إيجابية في حياتك؟.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق