أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

تعرف على .. الروايات الأكثر مبيعاً في قائمة نيويورك تايمز في صادرتها “حرائق صغيرة”

أصدرت قائمة نيويورك تايمز أسماء الأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة خمس روايات أجنبية تتنوع بين روايات: درامية ومثيرة، مشوقة،  بوليسية، تاريخية، الخيالية، وخلال السطور القليلة القادمة نستعرض القائمة ..

رواية “حرائق صغيرة”

وجاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع 59، رواية حرائق صغيرة في كل مكان، للمؤلف “سيليس نج” وتدور الرواية حول فنان  يقضى حياته في بلد هادئة خارج كليفلاند.

رواية “عندما يغنى لوبستر”

جاءت في المرتبة الثانية رواية عندما يغنى لوبستر، لـ ديليا أوينز، للأسبوع 81، وتدور قصة الرواية في بلدة هادئة على ساحل ولاية كارولينا الشمالية، عام 1969، نجت امرأة شابة بمفردها من عملية قتال مؤكدة.

رواية “صبى من الأخشاب”

واحتلت رواية “صبى من الأخشاب” للأسبوع الثاني المرتبة الثالثة في قائمة نيويورك تايمز، للمؤلف هارلان كوبن، وتدور الرواية عندما تختفى الفتاة، يحاول المحقق البحث عن ضحايا مرحلة الطفولة لتصبح مادة عرض في البحث.

 رواية  “المذنب”

جاءت رواية “المذنب” لـ جي آر وارد، في الأسبوع الأول من قائمة نيويورك تايمز، فالرواية جزء من سلسلة كتاب “الخنجر الأسود” وتدور حول “جو ايرلي” الذى ينجذب إلى شخص غريب خطر.

رواية “الملحمة الأخير”

 جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة، من قائمة نيويورك تايمز، رواية الملحمة الأخيرة لـ جيمس رولينز، وتدور الرواية حول اكتشاف سفينة من القرون الوسطى في جرينلاند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى