أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

ثقافة في المنزل .. “عيون جديدة” كتاب يهدف للإصلاح والتغيير الإيجابي في الحياة

عزيزي المواطن الملتزم ببيته هذه الأيام مراعاة للظروف التي يمر بها العالم هذه الأيام من انتشار فيروس كورونا، دعنا نفكر معاً في كتاب تقرأه ..

فإذا كنت من محبي كتب التنمية البشرية، نرشّح لك كتاب “عيون جديدة”، للكاتب عماد اليماني، و الصادر عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع.

يتناول الكتاب الواقع في 128 صفحة، باقة من المقالات الاجتماعية البسيطة، التي تتميز بالأسلوب السهل المباشر القريب من القلب، تُناقش العديد من الأمور الاجتماعية التي يغفل عنها المجتمع بالرغم من أهميتها في حياتنا، وذلك من خلال زرع مفاهيم جديدة تهدف إلى الإصلاح والتغيير الإيجابي.

كُتب “عيون جديدة” بأسلوب بسيط وممتع، يسلط الضوء على العديد من الأمور المُهمة في حياتنا ليجعلنا نرى الحياة بعيون جديدة وبروح إيجابية، ومدعوم برسومات جميلة وقصص ودراسات مثبتة.

ويقول الكتاب: “كن أنت ولا تكن غيرك، وتذكر دائمًا أنك شخصية مميزة لديها دوافعها النفسية المختلفة، تمتلك طاقات إيجابية لها ميولها واهتماماتها، لذلك أنت تستطيع أن تنجز وتبدع ما لا يستطيع أن ينجزه الآخرون”.

جدير بالذكر، أن عماد يماني هو كاتب ومؤلف سعودي، صدر له من قبل: “سفكة سفلة” يتناول سيرة ذاتية لبعض القتلة الذين نشروا الرعب في العالم، نشأتهم والأسباب التي جعلتهم يمارسون مثل هذا الفعل المشين، وكيف وصل بهم الحال في النهاية، أما “خرافة” فهي موسوعة ميسرة مصورة بسيطة وممتعة تتحدث عن خرافات وأساطير بعض الشعوب في العالم.

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات ما هي أعمال “عماد اليماني” المفضلة لديك؟.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق