الأخبار الثقافية

المجلس الأعلي للثقافة  في مصر يطلق مسابقة سهير القلماوى للأطفال

 

كتبت-هالة ياقوت

يعلن المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى عن إقامة مسابقة “سهير القلماوى للأطفال” فى فرعى القصة والرسم بعنوان “بلدى مصر”، وتنقسم جوائز المسابقة لعدة مستويات وهى: 3000 جنيه جائزة أولى، 2000 جنيه جائزة ثانية،1000 جنيه جائزة ثالثة، بجانب عشر جوائز بقيمة 500 جنيه، وشهادات تقدير لعشرة فائزين “لكل فرع”، وقد جاءت شروط المسابقة على النحو التالى:

يكتب الطفل ويرسم عن بلده وعن نفسه وأحلامه وأمنياته، ويكتب ويرسم ما يحب وما لا يحب فى بلده.

وتوجد عدة شروط للإشتراك -ألا يزيد سن المتسابق عن 18 عامًا.أن تكون الرسومات المقدمة بجميع الألوان ما عدا القلم الفحم، وألا يزيد مقاس اللوحة عن 50 * 70 سم.

-يقدم المتسابق ثلاث نسخ (مكتوبة على الكمبيوتر) فى فرع القصة. ألا يتقدم المتسابق بالإنتاج المسابقة أخرى حتى يتم الإعلان عن النتيجة، وألا يكون قد فاز بنفس الانتاج فى أى مسابقة أخرى.

-على المتقدم التوجه لإدارة المسابقات بمقر المجلس الأعلى للثقافة لملء إستمارة المسابقة وتسليم ما يلى: صورة شهادة ميلاد الطفل، صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى لولى الأمر ،خطاب بنك برقم حساب ولى الأمر،أو إرسالها على العنوان التالى: اش الجبلاية – الأوبرا – الجزيرة – المجلس الأعلى للثقافة، ويتم ملء الاستمارة وطباعتها من الموقع الرسمى للمجلس: www.scc.gov.eg، الجدير بالذكر أن آخر موعد لتلقى الأعمال هو 30 سبتمبر 2020.

مقالات ذات صلة

إغلاق