الأخبار الثقافية

بالأسماء.. مكتبة الملك فهد العامة تُعلن الفائزين في مسابقة “نخط بفخر”

تعلن مكتبة الملك فهد العامة بجدة، أسماء الفائزين بالمراكز الأولى بمسابقة “نخط بفخر”, اليوم، والتي أطلقتها المكتبة في فبراير الماضي.

ومن هذا المنطلق، هدفت المسابقة لإبراز دور المكتبة في نشر ثقافة الخط العربي ورفع المخزون الثقافي الإبداعي لدى النشء، إلى جانب تعزيز مكانة الخط العربي وإبراز الأعمال الفنية والإبداعية للخطاطين، ما يعكس ثراء الأفكار والمشاريع التي تتمحور حول جماليات الخط العربي.

كما أشادت مكتبة الملك فهد العامة واللجنة المنظمة باهتمام وتفاعل المشاركين بالمسابقة في وسائل التواصل الاجتماعي، وتنافسًا كبيرًا بين المشاركين، حيث اختارت اللجنة من المتسابِقَين: مسعود بن حافظ و يحيى فلاته للحصول على المركز الأول، و حصد المتسابق هاني المغذوي على المركز الثاني، بينما حاز  عبدالرحمن العيدروس على المركز الثالث.

جدير بالذكر، أن اللجنة المنظمة قامت باستخلاص جميع المشاركات المستوفية للشروط وترشيح الأسماء الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وفق معايير فنية دقيقة، وحصد الفائزون على جوائز قيمة إلى جانب تكريم الأعمال الفائزة بضمها ضمن الأعمال الفنية داخل مقر المكتبة والإشادة بها في وسائل التواصل الاجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق