الأخبار الثقافية

مشاركة مركز الأدب العربي في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في دورته الـ ٣٠

يشارك مركز الأدب العربي للنشر، في معرض ابو ظبي الدولي للكتاب في دورته الـ  ٣٠، بدءًا من اليوم الأحد الموافق 23 مايو إلى الثلاثاء 29 مايو، في تمام التاسعة صباحاً وحتي العاشرة مساءاً، وذلك بجناح رقم “9C27”.

ويمثل “مركز الأدب العربي” دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية.

وفي هذا الاطار تأتي فعاليات الدورة الثلاثين من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، بتنظيم مركز أبوظبي للغة العربية التابع لدائرة الثقافة والسياحة، وتستمر حتى 29 مايو الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشهد الدورة الحالية من المعرض التي تعقد في نسختها الهجينة حضوريًا وافتراضيًا، مشاركات دولية ومحلية واسعة تجسد المكانة العالمية التي يحظى بها معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي يمثل جسرًا ثقافيًا وأدبيًا بين الحضارات المختلفة بما يزخر به من إصدارات وفعاليات متنوعة تلبي التطلعات المعرفية لجميع الزوار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق