Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
الأخبار الثقافية

110 مشاركة في مسابقة كتارا “أفكار لتطبيقات الجوال”

ضمن فعاليات الدوحة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي

الدوحة- كتارا:

أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا عن استلام 110 مشاركة في مسابقة «أفكار لتطبيقات الجوال» في حب المصطفى، صلى الله عليه وسلم، والتي أطلقت خلال الفترة من 20 ابريل إلى29 مايو 2021 على هامش فعاليات الدوحة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي، بهدف تشجيع الشباب على مواكبة اقتصاد المعرفة وإعداد جيل قادر على الدخول في مشروعات في خدمة الدين والمجتمع.

وجاءت مصر والسودان في المرتبة الأولى بعدد 50 مشاركة، وبلاد الشام والعراق في المرتبة الثانية بنحو 27 مشاركة، فيما وصلت مشاركات دول الخليج العربية إلى 19 مشاركة، واقتصرت مشاركات دول المغرب العربي على 9 مشاركات، وأخيراً 5 مشاركات من دول غير عربية، ومن إجمالي عدد المشاركات في المسابقة استحوذ الذكور على 93 مشاركة فيما بلغ عدد المشاركات من الإناث نحو 17 مشاركة.

وسيتم اختيار أفضل الأفكار للتطبيقات، والتي لم تطرح من قبل في متاجر التطبيقات، ومن ثم اختيار أفضل لغة تناسب فكرة التطبيق من بين العربية والإنجليزية والفرنسية، علمًا بأن المسابقة خصصت جوائز مالية قيمة للفائزين، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة قيمتها 3 آلاف دولار أمريكي، كما سيحصل الحائز على المركز الثاني على جائزة قيمتها 2000 دولار أمريكي، فيما سيحصل من سيحل في المركز الثالث على جائزة مالية قيمتها 1000 دولار أمريكي.

واشترطت اللجنة المنظمة للمسابقة تقديم تقرير يوضح ويشرح فكرة التطبيق، على ألا يقل عن صفحتين ولا يزيد عن أربع صفحاتمع شرط أن تكون الفكرة جديدة وغير مطروحة من قبل في متاجر التطبيقات، ورأت اللجنة أنه في حال تشابهت فكرتان متميزتان، فستفوز الفكرة المُرسلة أولًا، وسيتم وضع اسم صاحب الفكرة في صفحة معلومات التطبيق، علمًا بأنه يحق للمشارك المنافسة بأكثر من فكرة في نفس المجال، ويحق لدار كتارا للنشر تنفيذ المشاركات الفائزة، ويعتبر إرسال المتسابق لمشاركته موافقة نهائية من طرفه على تنفيذها في حالة الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى