الأخبار الثقافية

بحضور رئيس جامعة الطائف.. أدبي الطائف يدشن “الرؤية” كتاب حديث للباحث بندر بن معمر

 

دشن نادي الطائف  الأدبي الثقافي، مساء أمس الأربعاء، كتاب “الرؤية وما أدراك.. سياقات الزمن السعودي من تحولات الطفرة إلى فضاءات الرؤية”، للكاتب الأستاذ بندر بن عبد الرحمن بن معمر.

وذلك بمناسبة اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية ،في حفل بهيج أقيم بمقر النادي بحضور رئيس جامعة الطائف الدكتور يوسف بن عبده عسيري وجمع من الأدباء والمثقفين بمقر النادي.

و بدأ الحفل بكلمة عطا الله بن مسفر الجعيد، رئيس النادي قال فيها بعد أن رحب بالحضور من مثقفين وأكاديميين  وأدباء: “يسر النادي الأدبي بالطائف أن يُعلن عن تدشين كتاب (الرؤية وما أدراك.. سياقات الزمن السعودي من تحولات الطفرة إلى فضاءات الرؤية) للكاتب الأستاذ بندر بن عبد الرحمن بن معمر

هذا الكتاب الذي يعد من الكتب الثقافية التي ترصد مراحل التطور الذي تعيشه المملكة منذ عهد التأسيس حتى اكتمال النهضة الحديثة وانطلاق رؤية المملكة 2030 .

ثم تحدث المحتفى به الأستاذ بندر بن عبد الرحمن بن معمر بكلمة شكر فيها النادي الأدبي الثقافي بالطائف ممثلا في رئيسه الأستاذ عطا الله الجعيد وكافة منسوبي النادي على  تذليل الصعوبات وتبني طباعة الكتاب .

تداخل بعد ذلك كل من رئيس جامعة الطائف الدكتور يوسف بن عبده عسيري  والأستاذ علي خضر الثبيتي والمؤرخ  عيسى القصير والدكتور يوسف العارف  والدكتور أحمد بن عيسى الهلالي والأستاذ خالد الطويرقي مدير وكالة الأنباء السعودية بالطائف والأستاذ محمد العدواني والكاتب مشعل الحارثي والدكتور أحمد نبوي .حيث عبر الجميع عن مشاعرهم  تجاه المحتفى به كما عبروا عن شكرهم وتثمينهم لمبادرة النادي بطباعة الكتاب الذي تم مناقشة بعض أفكاره ومضامينه  .

وفي الختام، تقاطر الجميع للحصول على توقيع الأستاذ بندربن معمر على كتابه .

مقالات ذات صلة

إغلاق