Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
الأخبار الثقافية

مطبوعات ودراسات وقصص أطفال بمركز الملك عبد العزيز في معرض الرياض الدولي للكتاب

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، في معرض الرياض الدولي للكتاب، الذي تنظمه “هيئة الأدب والنشر” خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2021، وذلك بمقر المعرض في واجهة الرياض.

وفي هذا الصدد، تهدف مشاركة المركز إلى تعريف الزوار بمناشط المركز الثقافية المتمثلة في عدد من الإصدارات المتخصصة بثقافة الحوار وآدابه، من خلال جناحه الخاص الذي يحوي عددا من المطبوعات والدراسات التي قام بإصدارها في مختلف المجالات، وقصص للأطفال.

هذا إلى جانب، عدد من الأنشطة ومنها: عرض أفلام توثيقية وتعريفية عن مسيرة المركز وجهوده في نشر ثقافة الحوار، تعزيز التعايش والتلاحم وحماية النسيج المجتمعي، واللقاءات الوطنية التي عقدها في مناطق المملكة كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى