صدر حديثاً

«اليوغا .. رحلة نحو الذات».. كتاب حديث يساعدك على اكتشاف النور الداخلي الكامن فيك

صدر عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، كتاب حديث بعنوان «اليوغا .. رحلة نحو الذات»، للكاتبة الكويتية فاطمة فرج.

يأخذك الكتاب الواقع في 102 صفحة، في رحلة نحو الذات، متحدثًا عن اليوغا ومعرفة النفس، وينقلك من عالم الضغوط والتوترات إلى عالم مليء بالهدوء والسلام.

يقدم  هذا الكتاب رؤية عن اليوغا، ويوضح فوائدها الجسدية والنفسية والروحية، ويتعمق في داخل النفس البشرية، ويساعدك على اكتشاف النور الداخلي الكامن فيك، ليضيء وعيك ولتتكامل روحك وليتحرر عقلك من آلامه و أوهامه.

ومن أجواء الكتاب: «البحث عن الكمال والمعرفة الروحيه غايه ساميه يحملها كل انسان في نفسه، معظمنا يعيش في حالة ضياع دائم وشعور بالنقص».

ويذكر أن، فاطمة فرج مؤلفة الكتاب، من مواليد ١٩٨٧، حاصلة على درجة بكالوريوس في المحاسبة، ودرجة ماجستير في الاقتصاد من جامعة الكويت، و حاصلة على شهادة مدرب معتمد في اليوغا عام ٢٠١٧، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت حينها بكتابة كتابها «اليوغا رحلة نحو الذات».

قامت بتدريب أساسيات اليوغا للمبتدئين في الكويت عام ٢٠١٩، بعدها استمرت بتطوير عملية التدريب إلى يومنا الحالي.

ويذكر أن، «مركز الأدب العربي» هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية، ويشارك في العديد من معارض الكتاب الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى