تقارير وتغطيات

في معرض مسقط للكتاب.. “شبكة العنكبوت” رواية مثيرة للرعب تدور رحلتها بين خذلان الأقربين وفراق الاحبة لـ المسلم

تشارك في معرض مسقط الدولي للكتاب، رواية حديثة في مجال الفانتازيا بعنوان «شبكة العنكبوت»، في جناح مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع رقم (2F4-2F5-2F6-2F7)، للكاتب السعودي اسامة المسلم.

تدور أحداث الرواية الواقعة في ١٢٠ صفحة، حول ثلاث صديقات منذ المرحلة الإعدادية وهن ” مني، سارة، نجوى”، التقين بعد انتهاء يومهن الدراسي لقضاء عُطلة نهاية الأسبوع في منزل صديقتهن منى.

وتدخل الأحداث ذروتها حينما وصلن إلى منزل منى، ويجدن امرأة مريبة المنظر تجلس مع ام منى، وهى جاراتها ام حسن، فيبدأ شك البنات في أمرها وخاصة مني خوفًا علي امها.

وتتصاعد احداث” الرواية” حينما بدأن الفتيات في كشف سر هذه المرأة والبحث عن ادلة تؤكد شكهن، وخلال زيارتهن لمنزلها سمعن صوت بكاء طفل رغم انها وحيدة ولا يعيش معها احد.

من هنا بدأن الفتيات في إمساك طرف الخيط، ويذهبن على إثره لتفتيش المنزل منتهزين فرصة غياب “ام حسن”، ومن هنا تشتد ذروة الأحداث حينما عثرن على سرداب أسفل البيت يحمل في باطنه جميع جرائم تلك المرأة.

من ثّم بلغن الفتيات الشرطة، ولكن ما مصير تلك الفتيات هل ستتمكن الشرطة من إنقاذهن أم سيقعن فريسة لأم حسن، ومن زعيم العصابة، هذا ما ستكتشفه من خلال قراءتك لـ “شبكة العنكبوت”.

ومن أجواء الرواية، عالمنا عالم أسود والشر متأصل فيه، وأي نور يشع فهو داخل الأخيار فقط، وسيطفأ ويخمد ذلك الضوء مع أول مواجهة مع ظلام ظالم، لنعود للمتعة، في انتظار وهج جديد يحيينا ويجدد آمالنا في وهم النقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى