الأخبار الثقافيةصدر حديثاً

«رڤنشيتا».. رواية مشوقة في إصدارات الأدب العربي

صدر عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، رواية حديثة بعنوان «رڤنشيتا»، للكاتب مشاعل محمد الاسمري.

تدور الرواية الواقعة في 254 صفحة، آيثان الذي تغيرت مجرى حياته بعد وقوع حادثة في ليلة من الليالي في احدى المدن الايطالية البائسة، وذلك بعدما ضطربت مشاعر آيثان بين غضب وحزن وفرضَ على نفسه تحمل مسؤولية ذلك.

وتدخل الأحداث ذروتها، حين كان عائدًا من مدرسته في احدى ايامه الكئيبة وكل ما يجوب في رأسه كيف يُصلِح الامور، وجد نفسه يقف امام احد افراد المافيا الذي كان يقوم بالبيع لشخص اخر، حاول آيثان بأن يقنعه ليجعله فرد من المافيا ايضاً وانه مستعد لفعل اي شيء، متوهماً بذلك بأنه يستطيع ان يحل مشاكله بشكل اسرع بسبب حماية المافيا والاموال التي يتقاضونها. لكن عندما تم قبوله، ادرك بأنه تغلغل في عالم لا مفر منه، عالماً يبدوا القتل فيه امرًا هيناً.

ومن اجواء الرواية: “عندما تفكر بالانتقام، اعلم بأنك لن تحققه دون خسائر، فالانتقام كصخرة كبيرة متدحرجة من فوق تل شديد الانحدار، لن تتوقف عند الهدف بل سوف تستمر وتهدم كل شيء أمامها”.

ويذكر أن، “مركز الأدب العربي” هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية، ويشارك في العديد من معارض الكتاب الدولية.

 

-رڤنشيتا | مشاعل الأسمري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى