الأخبار الثقافيةتقارير وتغطيات

في معرض الرياض للكتاب.. «شمس منتصف الليل» رواية مشوقة في أحدث إصدارات الأدب العربي

تشارك رواية «شمس منتصف الليل»، للكاتب محمد طارق الدوسري، في معرض الرياض الدولي للكتاب، وذلك بجناح مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع (C261)، خلال الفترة من 28 سبتمبر إلى 7 أكتوبر 2023.

تدور احداث الرواية الواقعة في 454 صفحة، حول فتاة شقراء تدعى تالين ذات الأب العربي والأم اليونانية، تمتلك شخصية مرحة وقوية في الوقت نفسه، فلم تكن تؤمن يومًا بالحب ولم تصدق ما يقال عنه بل كانت تشفق بمن يبتلى به.

ماذا سيحدث لها إن ابتليت هي وغيّرت مبادئها ومفاهيمها لأجل لعنة سكنت قلبها تسمى الحب؟! وماذا سيحدث لصديق طفولتها المحقق بيتر والذي يخاطر بحياته لحماية المدينة وسكانها من قاتل متسلسل يتلذذ بقتل ضحاياه بطرق وحشية بشعة؟! ومن تكون وهج تلك الفتاة العربية ذات العينين الحزينتين والصوت المجروح؟! ولما هي تكره والدتها لهذا الحد؟!، هذا ما تكتشفه من خلال قراءتك لـ «شمس منتصف الليل».

ويذكر أن، “مركز الأدب العربي” هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية، ويشارك في العديد من معارض الكتاب الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى