الأخبار الثقافيةتقارير وتغطيات

بحضور «المسلم» و قرائه يوم حافل بجناح الأدب العربي في معرض الشارقة للكتاب

شهد جناح مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، بمعرض الشارقة للكتاب، إقبال كبير من الزوار، لحضور حفل توقيع الكاتب السعودي أسامة المسلم، والذي أقيم يوم الجمعة، بجناح المركز (Y7) قاعة 1.

وقام الكاتب السعودي بتدشين روايته الحديثة “الانتهازي”، والتي يتم توقعيها الرسمي غدًا السبت في مكتبة جرير الشارقة، في تمام الرابعة عصرًا.

 

وقضى “المسلم” أوقات حافلة وسط قرائه ومعجبيه، الذين حرصوا على التقاط الصور معه والتوقيع على رواياته.

و توافد قراء المسلم على جناح الأدب العربي، للتوقيع على أحدث رواياته والتي شارك بها لأول مرة بمعرض الشارقة، وهي : ليلة ماطرة، النداء، الانتهازي، الغيهب، الوليمة.

ويشارك لمسلم بجميع اصداراته، ومنها: جحيم العابرين، شبكة العنكبوت، أجيج، أرض القرابين، حجيم العابرين، هذا ما حدث معي، هذا إلى جانب السلسلة الأكثر مبيعًا “لُج” وتضم: ثورة الحور، مملكة الغرانيق، لُج، صراع الملكات، فجر السايرينات .

 

أصبح “المسلم” واحد من أهم الكُتاب السعوديين، له العديد من المؤلفات وهي: الدوائر الخمس، مخطوطات مدفونه، وهج البنفسج، عصبه الشياطين، العرجاء، ثورة الحور، صراع الملكات، سلسلة خوف 1 – 2 – 3، عرين الأسد، هذا ما حدث معي، سعد الدباس.

جدير بالذكر أن “أسامة المُسلم”، هو كاتب سعودي ولد عام 1977، درس الأدب الإنجليزي في جامعة الملك فيصل، يغلب على رواياته طابع الفانتازيا التاريخية والخيال العلمي، بدأت اصدارته برواية “خوف” عن دار مركز الأدب العربي، والتي حققت رواجا كبيرا في الخليج العربي عام 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى