أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

مع اقتراب موعد انطلاقه .. تعرف علي أبرز الكتب المشاركه بمعرض الكويت للكتاب

في إطار إنطلاق معرض الكويت الدولى للكتاب، في دورته الـ44، فى الفترة من 20 إلى 30 نوفمبر الجارى، بمشاركة مختلف الدول العربية، ودور النشر الثقافية والتعليمية من مختلف أنحاء العالم، وفي خلال الأسطر القليلة القادمة نستعرض أبرز عناوين الكتب المصرية المشاركة بالمعرض..

يشارك في المعرض كتاب بعنوان “تعليم المستقبل من التسلط إلى التحرر” للدكتور حامد عمار الصادر عن دار المصرية اللبنانية، كتاب “العلوم السياسية والاقتصادية” للدكتور جبار ستار الصادر عن دار العين للنشر والتوزيع، كتاب “الطريق إلى الليبرالية” تحرير خالد محيى الصادر عن مركز المحروسة للنشر والخدمات الصحفية والمعلومات.

هذا إلى جانب عرض كتاب “دائرة المعارف العربية فى علوم الكتب والمكتبات” للدكتور شعبان خليفة الصادر عن الدار المصرية اللبنانية، كتاب “جزيرة الكنز” للكاتب ر.ل ستيفسون الصادر عن دار الكتاب العربى للنشر والتوزيع، كتاب مصر من تالت للمؤلف مؤمن المحمدى، الصادر عن دار العين للنشر والتوزيع.

كما يستضيف المعرض كتاب بعنوان “الممثل وفلسفة المعامل المسرحية” للدكتور أبو الحسن سلام الصادر عن دار الفجر للنشر والتوزيع، بالإضافة إلى كتاب اتجاهات النقد المسرحى المعاصر بين النظرية والتطبيق للدكتور أبو الحسن سلام الصادر عن دار الفجر للنشر.

والأن شاركنا من خلال التعليقات ما رأيك في الكتب المشاركة في معرض الكويت الدولي للكتاب؟.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق