الأخبار الثقافية

معرض القاهرة الدولي للكتاب يفتح أبوابه للجمهور غداً

"وزيرة الثقافة" تشكل غرفة عمليات بمقره لتذليل كافة العقبات أمام الزوار والعارضين

أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ51، التى تقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس، تحت عنوان “مصر أفريقيا- ثقافة التنوع”، وتتخذ الراحل جمال حمدان شخصية العام لها والسنغال ضيف شرف.

جانب من تجهيزات معرض القاهرة الدولي للكتاب

ويستقبل المعرض جمهوره بداية من الغد فى الساعة العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء، حتي يوم 4 فبراير، ومن المقرر أن تنطلق الدورة اليوم بعد افتتاحه رسميًا من قبل رئيس الوزرء، المهندس مصطفى مدبولي، ودكتور إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة.

وفي هذا الإطار أصدرت “عبد الدايم” قراراً  بتشكيل غرفة عمليات برئاستها في مقر معرض القاهرة الدولي للكتاب، لمتابعة سير العمل طوال أيام الفعاليات الثقافية والفنية، والتواصل مع الجمهور وتذليل كافة العقبات التي تواجه الزوار والعارضين.

جانب من تجهيزات معرض القاهرة الدولي للكتاب

وأوضحت “وزيرة الثقافة” أن تشكيل غرفة العمليات يأتي ضمن عملية التطوير التى يشهدها معرض الكتا،ب خاصة بعد النجاح الذى تحقق خلال دورة اليوبيل الذهبى العام الماضى، و يهدف إلى الحفاظ على المستوى الذى يليق بمكانة مصر الحضارية أمام العالم، ويسعى لرصد وتحليل آراء الجماهير للأستفادة منها.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة المصرية للكتاب، أعلنت خطوط وأسعارالمواصلات لمعرض الكتاب 2020، حيث تشمل 7خطوط بإجمالي 80 أتوبيسا، ويمكن زيادتها إلى100أتوبيس فى أيام العطلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى