الأخبار الثقافية

“كلمة حق” اغنية جديدة لوزارة الثقافة تعكس تقدير المجتمع للأبطال الشرطة والجيش والقطاع الطبي

أنتجت وزارة الثقافة أغنية جديدة بعنوان “كلمة حق” إهداء من قلب مصر إلى شعب مصر تبرز خلالها جهود وتضحيات رجال الجيش والشرطة والقطاع الطبي في التصدي لفيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الإطار أكدت دكتور إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إن القوى الناعمة بمختلف صورها تلعب دوراً حيوياً في تشكيل الوعي وتعد أدق وسيلة للتعبير عن الوجدان الجمعي.

كلمة حق

كلمة حق اغنية جديدة لوزارة الثقافة عن جهود رجال الجيش والشرطة والقطاع الطبيوزير الثقافة : اغنية كلمة حق من قلب مصر الي شعب مصر وتعكس مشاعر التقدير والامتنان تجاه ابطال المجتمعانتجت وزارة الثقافة اغنية جديده بعنوان كلمة حق اهداء من قلب مصر الي شعب مصر تبرز خلالها جهود وتضحيات رجال الجيش والشرطة والقطاع الطبي في التصدي لفيروس كورونا المستجد .اكدت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة ان القوى الناعمة بمختلف صورها تلعب دورا حيويا فى تشكيل الوعى وتعد ادق وسيلة للتعبير عن الوجدان الجمعى ، واضافت انه تم انتاج اغنية كلمة حق اهداء من قلب مصر الى شعب مصر انطلاقا من مشاعر التقدير والامتنان التى يعكسها نبض المجتمع تجاه رجال القوات المسلحة والشرطة وابطال القطاع الطبى وكل من يشارك فى العمل لرفعة الوطن، موجهة التحية لكل من ساهم فى تنفيذ هذا العمل وخروجه للنور . كلمة حق غناء نهي حافظ ، كلمات والحان السيد شعبان فرج ، توزيع يحيى الموجي ، ميكس احمد لطفي ، مونتاج شريف رضا ورؤية محمد منير .

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة المصرية‎ am Samstag, 18. April 2020

وأضافت الوزيرة، أنه تم إنتاج أغنية كلمة حق إهداء من قلب مصر إلى شعب مصر انطلاقًا من مشاعر التقدير والامتنان التي يعكسها نبض المجتمع تجاه رجال القوات المسلحة والشرطة وأبطال القطاع الطبي وكل من يشارك في العمل لرفعة الوطن، موجهة التحية لكل من ساهم في تنفيذ هذا العمل وخروجه للنور.

تعد أغنية “كلمة حق” من كلمات وألحان السيد شعبان فرج، غناء نهى حافظ، توزيع يحيى الموجي، ميكس أحمد لطفي، مونتاج شريف رضا، ورؤية محمد منير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى