أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

صائد الساحرات: رواية غامضة تثير شغف القراء لمنذر قباني

صدر حديثاً عن مركز الأدب للنشر والتوزيع، رواية “صائد الساحرات” لدكتور منذر القباني، وهي رواية غامضة تجعلك تقرأ بشغف حتي تعرف الحقيقة.

“صائد الساحرات” هي واحدة من أكثر الروايات مبيعاً، كما اختيرت من قبل اتحاد الكتاب العرب ضمن قائمة أفضل ١٠٠ رواية عربية، حيث وجدت  إقبالاً كبيراً من الزوار، خاصة من قبل النساء اللواتي حرصن على اقتنائها.

ومؤلف الرواية هو الأديب والروائي السعودي الدكتور منذر القباني، الذي برز اسمه في السنوات الأخيرة كأحد أبرز الروائيين السعوديين الذين أسهموا في انتشار الرواية السعودية في الوطن العربي.

وتقع الرواية في 239 صفحة، وتدور أحداثها التي خرجت عن مألوف كتبه السابقة، أن يجد نفسه في مطلب شيخ ورائد أعمال كبير ليفكه من عزمه انه مبتلي بسحر ظناً منه أنّ رواية الكاتب حدثت فعلاً وحقيقيه.

وتعد “صائد الساحرات” رواية غامضه جداً تجعلك تقرأ بنهم حتّى تعرف الحقيقة عنها، تدور بين شخصيات مشكوك بأمرهم وتجعلك تتساءل مَنْ يا تُرى مِن أصحاب الشيخ فعل به هكذا؟.

لتشتد ذرواتها بين مؤامرة وخطه مدروسة حدثت بين أفراد متعددة جعلت شخصاً يُخدع ويستخدم لهوى شخص أخر، ليثير بك الشك من يكون هذا الشخص؟

ومن اقتباسات هذا الكتاب: “من السّهل جداً الوصول إلى النجاح ولكن التحدّي الحقيقي يكمن في المُحافظة عليه”، “سرّ العاطفة دفِين ولطالما حيّر الأدباء”، ” لو أنّ الحياة تسير بمُقتضى الهوى ، لجعلتُ الشّمس فيها تُضيء الطّريق لكُل من على دربِها السّيْرَ نَوَى”.

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات من تعتقد مِن أصحاب الشيخ فعل هكذا؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق