أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

تعرف على .. الروايات التي تتصدر الأكثر مبيعاً في قائمة “نيويورك تايمز”

قدم موقع “نيويورك تايمز”، قائمة الأعمال الأدبية التى حققت الأعلى مبيعاً لهذا الأسبوع، نستعرض أهمها خلال السطور القليلة القادمة ..

المعلمة

غلاف رواية المعلمة

تصدرت المرتبة الأولى في قائمة نيويورك تايمز، رواية “المعلمة”، للمؤلفة “تارا”، وذلك للأسبوع 94،  تدور حول فتاة خرجت من المدرسة، ولكنها ترغب بتثقيف نفسها لتصل إلى الجامعة.

أنا

غلاف رواية أنا

ويليها رواية “أنا” فى المرتبة الثانية، للكاتب “التون جون”، للأسبوع الثامن على التوالي، وفيها يسرد سيرة ذاتية للفنان الحاصل على العديد من الجوائز أثناء مسيرته المهنية، ويرصد علاقته وصراعاته الخاصة.

سام هيوستن والمنتقمون

غلاف رواية سام-هيوستن-والمنتقمون

وجاءت في المرتبة الثالثة رواية “سام هيوستن والمنتقمون”، للمؤلف “بريان كيلميد”، للأسبوع الخامس على التوالي، وتتطرق إلى أحد معارك ضد الجيش المكسيكى في عام 1836.

تحذير

غلاف رواية تحذير

واحتلت المرتبة الرابعة رواية تحذير، للأسبوع الثالث، وتدور حول شخص رفيع المستوى في إدارة “ترامب” يقدم تقييما للرئيس ويقدم طعنا أخلاقيا.

أصبحت ميشيل أوباما

غلاف رواية اصبحت – ميشيل أوباما

وجاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة، كتاب السيرة الذاتية لزوجة الرئيس الامريكى السابق “ميشيل أوباما”، للأسبوع الـ 53 على التوالى، وتصف السيدة الأولى السابقة رحلتها من الجانب الجنوبي من شيكاغو إلى البيت الأبيض، وكيف توازن بين العمل و الاسرة وصعوبات زوجها السياسي.

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات ما هي الرواية التي نالت إعجابك من هذه الروايات؟.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق