أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

إلى أصحاب الأرواح العظيمة والفكر المستنير:

"بلا حدود" .. كتاب يحمل جرعة تحفيزية لتحسين الظواهر الاجتماعية وإصلاحها

 عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع،صدر  كتاب بعنوان “بلا حدود”، لخلود الخليفة.

يؤكد الكتاب الواقع في 134 صفحة، أنه إذا كان لدى الإنسان رسالة تخدم المجتمع يجب أن يحرص  على إيصالها، وإلا شح الخير وفاض العَوز.

وتقول الكاتبة عبر كتابها: أردت أن يكون جوهر رسالتي تسليط الضوء على هذه الظواهر الاجتماعية، في محاولة تبيانها مع حلول مقترحة، وبالتالي ربما تمرّ في مرحلة إصلاحها.

وتضيف “الخليفة” :كما أردت أن يكون هذا الكتاب جرعة تحفيزية لمن ينتظرها، أو بداية انطلاقة لمن تردّد عنها، لذلك قرّرت أن أسطّر في كتابي ما كوّنته من فكرٍ يساهم في تحسين بعض الظواهر الاجتماعية؛ لأننا نعيش عصراً متميّزاً نستحقّ أن نعيشه بجميع امتيازاته.حيث يٌقال أن ليس كلّ من ينظر يرى، ولكن إن أرشدت من حولك عليه فحتماً سيراه، ويوجه الكتاب رسالة قائلاً: “لتكن حلماً بلا حدود”.

وأختتمت حديثها قائلة: ” الروح عظمة لا تبلى وإن وهن الجسد، لذا أهدي هذا الكتاب لأصحاب الأرواح العظيمة والفكر المستنير، لمن يؤمنون بحرية الفكر وأن في العلم والأدب متسعاً للمزيد، لأصحاب الأرواح المستمرة في البحث والمتعطشة لضم الكتب والارتواء من بين صفحاتها، لمن يجدون بين الكتب لذة لا يفهمها سواهم، وبين سطورها ملجأ لا يرتاح غيرهم به، ويرون على صفحاتها حياة، أملاً، سعادة، لكم فقط بكل حب”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق