أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

جريمة غير واضحة المعالم في رواية درامية حديثة بعنوان “زوايا غامضة”

صدر عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، رواية حديثة بعنوان “زوايا غامضة”، للكاتبة شروق صالح.

“زوايا غامضة” هي رواية درامية غامضة تقع في 154 صفحة، تدور أحداثها حول قصة واقعية وهي جريمة قتل غير واضحة المعالم، تدين فتاة بدلائل كاملة، ولكن تلك الفتاة تدعي البراءة، لتصبح هذه الجريمة مصدر بغض وحقد بين قلوب ولدت في هذه الحياة عاشقة لبعضها وتحيا على تلك المشاعر، كيف نعاقب من عشقنا وهوينا؟، وكيف لنا أن نكره من بعد حب؟، مشاعرنا ولدت لتحيا ببعضها فكيف نحيا من بعدئذ؟، فعندما نحب أشخاصا من أعماقنا ثم نرى منهم خطأ عظيماً لا يغتفر.

وفي هذا الإطار تقول الرواية: ” لا تحدثني عن الحب، ولكن حدثني عن الصداقة، فهي أجمل من ألف قصة حب، الصداقة هي الأخوة، الصداقة مشاعر صادقة، وهي باقية ما بقى الوفاء، عندما يكون لديك صديق يفهمك، ويتفهم مشاعرك، يكون ذلك أخاَ قبل أن يكون صديقاً، فتلك نعمة تستحق الشكر”.

وتضيف ما أجمل الصديق!، فهو خير وأفضل من ألف حبيب، ما أجمل أن تخبره بمشاعرك كلها، بما فيها من ألم، حزن، فرح، وأنت واثق بأنه يغدرك، ولن تسقط من عينه أبداً، ما أروع أن تراه يقف إلى جانبك!، و ويمسح دمعة أحرقت قلبك، يجعلك تبتسم مرة أخرى، ولينعم هو بالسعادة لذلك ما أجمل أن يكون لديك من يقف بجانبك عند الانكسار.

والأن، هل هي القاتلة فعلا أم إنها بريئة؟ وإن كانت بريئة كيف تثبت براءتها والدلائل تثبت ادانتها؟!، هذا ما ستكتشفه من خلال أحداث تلك القصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى