أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافيةغير مصنف

ثقافة في المنزل .. “الساحرة الهجينة” رواية ذات فانتازي رعب وخيالي لـ أسامة المُسلم

عزيزي المواطن الملتزم ببيته هذه الأيام مراعاة للظروف التي يمر بها العالم هذه الأيام من انتشار فيروس كورونا، دعنا نفكر معاً في كتاب تقرأه ..

فإذا كنت من محبي السلاسل الروائية، نرشّح لك رواية “الساحرة الهجينة”، للكاتب أسامة المُسلم، والصادرة عن مركز الأدب العربي، وهي الجزء الخامس من سلسلة “بساتين عربستان” والتي تضم: بساتين عريستان، عصبة الشياطين، رياح الهجر، العرجاء.

وهي سلسلة ذات طابع فانتازي رعب وخيالي، تدور أحداثها حول ملحمة حدثت أيام الجاهلية قبل الإسلام حول قصة حرب و ثأر بين امرأة فارسية تدعى “أفسار”، وامرأة عربية تدعى “دعجاء” اللتان يجندان مجموعة من الساحرات لتبدأ الحرب بينهم.

وتقول “الساحرة الهجينة” الواقعة في 528 صفحة، “لا تكن كشجرة أوراقها في مهب كل ريح عابرة بل كن كصخرة ثابتة بلا جذور”.

ومن أجوائها أيضاً: ” بعض البشر كالنار المسعرة، يمنحك لحظات من الدفء قبل أن يحرقك”.

جدير بالذكر أن “أسامة المُسلم”، هو كاتب سعودي ولد عام 1977، درس الأدب الإنجليزي في جامعة الملك فيصل، يغلب على رواياته طابع الفانتازيا التاريخية والخيال العلمي، بدأت اصدارته برواية “خوف” عن دار مركز الأدب العربي، والتي حققت رواجا كبيرا في الخليج العربي عام 2015.

أصبح “المسلم” واحد من أهم الكُتاب السعوديين، له العديد من المؤلفات وهي: الدوائر الخمس، مخطوطات مدفونه، وهج البنفسج، عصبه الشياطين، العرجاء، ثورة الحور، صراع الملكات، خوف2.

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات ما هي أكثر أعمال “أسامة المسلم” المحببة لديك؟.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق