Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
إبداعات

  القابض  على الضباب

قصة قصيرة_ د.نجلاء نصير

رن المنبه  في تمام السادسة  ، لن  أتأخر على  موعدي  ..أين رابطة العنق  ربما  بين الاوراق ، فقد  أنهكت  بالأمس  في  الطابور الذي لا ينتهي ،  المحطة  مكتظة  والاتوبيس  به كتل  لحم  ،ركبت بقوة الدفع (يا عم الحاج حاسب البدلة)سقطت ورقة من الملف  طارت عيني  ورائها ،حلقت  من شباك  الأتوبيس تحررتْ من قيد الملف  ، (يا  أسطى  نزلني  ..وسعوا ..( نزلت بقوة الدفع  كما ركبت  ، أين الورقة؟! .. عبرت الشارع  بين  السيارات  ،كأنه يوم  الحشر  ..توقفوا الورقة..أمر من بينهم  أستمع لوابل  من الشتائم  ،وصوت الفرامل  ..الورقة  صعدتْ الكُوبري  ..توقفي  ، الناس  يخبطون  كفًا  على كف وهم ينظرون  إليَ  ،  تستقر  على كوبري قصر النيل  ..(انقطع نفسي)  ألتقطتها كما يلتقط حارس المرمى الكرة ،  حتى انتِ أيتها الورقة المتمردة  تفرين  مني ؟!

أنظر في ساعتي  أهرول نحو الموعد المرتقب ،هل  مظهري على مايرام ؟!سأنتظر  مع المنتظرين  ، يهمس  أحدهم في أذني  هل  أنت  من عائلة  (س)  لم أكترث له  ، كانوا خمسة  وأنا سادسهم ، دخلوا جميعًا  إلا  أنا ، جاءت إلي  السكرتيرة الأنيقة  معتذرة  وطلبت  مني  أن  أمر  في  الغد ..ألملم  أوراقي  وبقايا كرامة  أهدرتها  في الهرولة  وراء الورقة  الطائرة العابرة للكباري  ، شعرت بالجوع  حينها تذكرت أنني لم أذق  الطعام  منذ الأمس ، أدخلت  يدي  في  جيبي  فخرجت  بيضاء  من غير مال  ،  مررت  بجوار  عربة فول   مكتظة  بالزبائن  ، وقعت بين سندان الجوع  ومطرقة  الإفلاس  ، هل  امد  يدي  مع الجمهور، هل سيكتشف  أمري … ، قال لي شيطاني : وهل سيراك  وسط  كل هؤلاء ؟!

مددت يدي  لطبق  به  بقايا  تركه  أحدهم بعد أن حاسب   ؛ فالتهمت  بقاياه  مع قطعة البصل  ، لكنه  شهي  مع البصل فتح نفسي  للمزيد  ،سأنتظر حتى يترك  هذا الرجل  طبقه  ،  تركه خاليًا كأمعائي  ، سيدة تطلب  من صاحب العربة سندوتشات  وقع منها جنيه  ،وسوس إليّ شيطاني  مرة أخرى :أنت  جائع  ومعك  الجنيه  فاغتنم الفرصة .

لم أشعر بنفسي  ،هرولت ورائها  هذا الجنيه سقط  منك  يا أمي  ،شكرتني  وأخذته  عدت  لعربة الفول ،فوجدت  صاحبها  يمدني  بطبق  من الفول  والبصل  وأرغفة  من العيش  وقال لي :نورت  يا ابني  طلب  كل  يوم  تفضل  . أكلت  حتى  شبعت  وشكرته  على فعله  الطيب وقلت له  :  ليس  معي  مال  ،قال  : رأيتك يابني  تأكل على استحياء  بقايا طبق رجل   ،وشاهدتك  وأنت تهرول وراء  الحاجة  لترد إليها الجنيه  ، فشاب مثلك  بهذه الخلق  له كل الاحترام ، أكرمني  الله  بكونك ضيفي  اليوم ؛ دمعت  عيناي   وخلعت  رابطة العنق  ووضعتها في جيبي  ، شكرته  ،وجرجرت  رجلي  ،وجلست  على  الرصيف ،  طوفان  الدموع غلب  شجاعتي وأغرق الملف  ، فتحته  ونظرت للورقة المحلقة  التي  أجهدتني  فوجدتها شهادة التخرج  ،اقتصاد وعلوم سياسية  _أول  الدفعة _ التقدير  امتياز.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى