الأخبار الثقافيةتقارير وتغطيات

تحت شعار في القراءة حياة.. “الأدب العربي” يثري القراء بأحدث إصداراته في معرض القاهرة للكتاب 52

يطرح مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، العديد من الاصدارات المختلفة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت شعار “في القراءة حياة”، خلال الفترة من 30 يونيو حتي 15 يوليو، وذلك في قاعة 1 جناح “C 35″، بمركز المعارض بالتجمع الخامس، حيث يأتي شعار المعرض تحت عنوان ” في القراءة حياة”.

ويثري المركز قرائه بكوكبة من أحدث إصداراته وهي: من وراء سياج زجاجي .. عزلة مفروضة من فيروس يجتاح العالم، طائر العنقاء، مدينة المشاعر، أيامي في زمن كورونا، نظن أحيانا .. الظن هو أعين الخيبة، قصر العندليب، صاحبة القبعة الحمراء، الزعفرانية، هيام كاتب، من يوقظ عقلي؟!.

هذا إلى جانب، كل الجراح تقصدك، رحلة إلى لندن، حكايا لم ترها شهرزاد، سيرة لبياض قديم، جرعة أمل، خريف النبلاء، بك الملاذ، 100 خطأ شائع في البحوث والرسائل العلمية من واقع التجربة الذاتية، رسائل تتمنى الوصول، الموقر قلق.

بالإضافة إلى: لطالما تمنيت، رؤوس اليقطين، عودي إليه، دبيب، سأكون، أبحر معي وأطلق العنان، لورا، الكون الموازي، في طرف الزقاق، لا نبض ألقى.

كما يقدم “الأدب العربي” كوكبة حديثة متنوعة وتضم: عارية إلا منك، ارتجالات الذات وأصواتها، أوراق متناثرة، وجوم، لم يصدق سواها، شقائق النُعمان، سأبقى في ذاكرتك للأبد، كفن الظُلمات، لقيت روحي، أحلام سفتها الريح.

ويثري المركز قرائه من خلال أحدث إصداراته، حيث يشارك بإصدارات الكاتب “أسامة المُسلم” وهي: Arabistan Orchards، الدوائر الخمس، مخطوطات مدفونة، وهج البنفسج، صراع الملكات، عصبة الشياطين، صخب الخسيف ( 1- 2-3)، رياح هجر، هذا إلي جانب بساتين عربستان، ملكة الغرانيق، صراع الملكات، خوف (1 – 2)، العرجاء، لج مملكة البحور السبعة، ثورة الحور، خوف (1-2).

كما يشارك “الأدب العربي” بأحدث اصدارات الكاتب “أحمد الحمد” والتي تضم رواية عودة زلاتيا، أسرار زلاتيا، شهيق الهلع، مملكة عيشاب، بالإضافة إلى أحدث إصدارات الكاتب “عماد اليماني” وتتضمن سفكة سفلة، عيون جديدة، خُرافة.

هذا إلى جانب أحدث اصدارات الكاتب “أحمد آل حمدان” وهي: مدينة الحب لا يسكنها العقلاء، أنتِ كل أشيائي الجميلة، أحدث اصدارات الكاتب “أحمد آل حمدان” وهي: مدينة الحب لا يسكنها العقلاء، أنتِ كل أشيائي الجميلة، وروايته الحديثة أبابيل، وروايته الحديثة ردني إليك،  كما يشارك بإصدارات الكاتب “بدر العسيري” وتشمل: وهمّ بها، مذكرات رجل خائف، أنا وصوت غيابك، ستينية القلب، هزائم الوقت.

ويشارك المركز بإصدارات الكاتب “يحيى خان” وتضم: الغرفة رقم 8، المنزل 888، نريد عينيك، إيكارا، بين جدران الكهف، وكلاً من مؤلفات الكاتب “عبد الله البخيت” وتتضمن: براءة في قلب الظلام (1 – 2)، القفص الاخر، رجفة الغسق.

كما تضم اصدارات المركز بالمعرض مؤلفات الكاتب “موفق السنوسي” وهي: فصول حياتنا، لا نهاية، بالإضافة إلى مؤلفات الكاتبة “هالة الغبان” وهي: القفص الذهبي، أنوثة طاغية.

وتدخل إصدارات الكاتبة “الجوهرة الرمال” ضمن إصدارات المركز بالمعرض وتضم: ركض الخائفين، أنا قبل كل شيء، حب في غفوته الاخيرة، لي أنا اولاً، كما ينافس المركز بإصدارات الكاتب “سلطان الموسى” وهي: أقوم قيلا، المرأة الكاملة، تثريب، يوم المغفرة.

كما يشهد جناح “الأدب العربي” المشاركة بإصدارات الكاتب “صالح الخزيم” وهي: مُلهمون، عليون، inspirers، بالإضافة إلى اصدارات الكاتب “مروان البخيت” وهي: ذبابة على أنف الرئيس، هي راودتني عن نفسي، العرجون القديم.

يعد كتاب اكستاسي 65 يوم، لمؤلفه عبد الهادي العمشان، هو الأكثر مبيعاً لما أثاره من جدلا واسعا بلونه الأسود وتصميمه “غير المعتاد”، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يقع هذا الكتاب في 260 صفحة، جميعها سوداء بالغلاف، حيث ينفرد بتصميمه الخاص الذي يتميز بالفخامة، وهذا ما جذب القراء، كما يشاع أنه أول كتاب في العالم باللون الأسود، كما أنه أول كتاب ضد الماء.

ويشارك مركز الأدب العربي أيضا بكوكبة من الكتب منها: الكلمة الأخيرة، بايبولار، هي حلوة كالعسل، أبجديات التعليم الفعال، نبتة الرصيف، ملامح وجهك حياة، نجم هذا الجيل، عنده الرزق، ليل الفضول، البداية مليونير تحت الإنشاء.

هذا إلى جانب الحب الأزرق، بالمختصر الطويل، ثلاثة أحرف ونون، قمري الوحيد، دور الضحية، سلسبيلا، الحب الأزرق، الكلمة الأخيرة، للسعادة فكرة، وغيرها..

والأن، شاركنا برأيك من خلال التعليقات، ما هو كتابك المفضل من هذه الاصدارات؟.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق