الأخبار الثقافيةصدر حديثاً

بصمة فريدة.. رواية حديثة تكشف الغطاء عن عقلك وتوقظه من سباته لـ “نسيبة صعب”

صدر عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، روية حديثة بعنوان “بصمة فريدة.. ستكتفي بها ولن تكتفي منها”، للكاتبة السعودية نسيبة صعب.

تعد هذه الرواية الواقعة في 370 صفحة، بمثابة دستور ستختاره رفيقًا لأيامك، وستجد بين صفحاته حلول أزماتك، و يعينك على الإبداع في صناعة ذاتك، فهو دستور صنع بكل الحب ليلامس يومياتنا وشغفنا وليحترم اختلاف آراءنا وليحظى كلًّا منَّ بمساحة خاصة يملأها ببصمة تدل عليه.

تدور أحداث الرواية حول “فريدة” خبيرة الموارد البشرية، تحب أصالة القديم وحضارة الجديد، تزعجها الطاقات المهدرة وتعمل على تنظيم الأفكار المبعثرة، لتمسك بيد من قرر إيجاد ذاته فتدله على الطريق الموصل لها.

وتبدأ الأحداث حين طلبت “فريدة” من إدارة الجامعة تحديد قاعة خاصة بها، وتمكينها من جعلها كمقهى عصري فاخر تستضيف به طالباتها، فكان لها ذلك.

تهدف هذه الرواية إلى كشف الغطاء عن عقلك ليوقظك ذلك النائم من سباته، كل ورقة بها هي بوابة ستدخلك إلى القاعة، حيث “فريدة” وطالباتها بانتظارك ومتأهبات لاستقبالك.

وفي هذا الإطار ستعلمك “فريدة” قوة الرد، حرية الرأي، وقبول الأخر، وفي تلك القاعة لا أحد يتجرأ على أن يهرف بما لا يعرف، فلا يقبل هناك رأي بلا دليل، سيأتي عليك الوقت الذي يسألنك فيه من أنت؟، وعندما تتعلثم وتعجز عن الرد ستجد أيديهن مُدت إليك لمساعدتك على بناء الأنا التي تليق بك، لتكون على وشك الإمساك بدستور حياتك.

والأن، ماذا سيدور داخل هذه القاعة، وكيف ستأخذ “فريدة” بيدك للإمساك بدستور حياتك؟، هذا ما ستكتشفه من خلال قراءتك لـ “بصمة فريدة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق