الأخبار الثقافية

تعرف على.. الروايات الأكثر مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز

تطرح قائمة نيويورك تايمز الأمريكية الكتب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة أسبوعيًا، حيث تتضمن خمس روايات متنوعة الموضوعات تسلط الضوء على قضايا اجتماعية، بينما تقوم فكرة بعضها الآخر على الإثارة والتشويق، بالإضافة إلى قصص العنف المنزلي والقتلة المتسلسلين.

و خلال السطور القليلة القادمة نتناول قائمة الروايات الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية خلال هذا الاسبوع…

بلا دماء

هي رواية من تأليف “دوجلاس بريستون و لينكولن تشايلد”، وهي الكتاب العشرون في سلسلة Pendergast، وفى هذه الرواية الجثث التي تم العثور عليها بدون دم في عروقها مرتبطة بسرقة سماء لم يتم حلها.

صيف بيلى

هذه الرواية التي تخذ طابعا بوليسيا، من تأليف “ستيفن كينج”، يقوم على الإثارة والتشويق، كما هي أغلب روايات ستيفن كينج يحاول أحد القتلة المأجورين الذى يتولى مهمات قتل الأشرار فقط، إنجاز آخر مهمة له للخلاص مما يفعله.

تعقيدات

هي رواية من تأليف “دانيال ستيل”، تدور الرواية في إحدى ليالي سبتمبر حيث يجتمع الضيوف عند إعادة افتتاح فندق في باريس وهنا تدور أحاديث الحب و المآسي وتروى حكايات المكائد السياسية.

الضجيج

تتتبع الرواية لغز اهتزاز غريب يتصاعد كلما اقتربت المسافة من غابة بالقرب من جبل هود، وهي من تأليف “جيمس باترسون، وج.د. باركر”.

كل شيء انتهى

تتناول الرواية لمؤلفها “كولين هوفر”، العنف المنزلي الذى تكون النساء ضحيته، وفى الأحداث تحاول الزوجة التي نشأت في منزل عنيف وقف دائرة الانتهاكات التي تتعرض لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى