Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
الأخبار الثقافية

كتارا تطلق مؤتمرها الاول في مجال السياحة الثقافية

 

الدوحة- كتارا:

أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، عن اطلاقمؤتمرها الاول في مجال السياحة الثقافية،وذلك بالتعاون مع مجلة “التسويق الدولية للثقافة والسياحة” في الفترة من 7 الى 9 ديسمبر المقبل ويستمر لمدة 3 أيام.

وتعتبر كتارا وجهة السياحة الثقافية الأولى في قطر، حيث تتيح لزوارها التعرّف على ثقافات العالم، عبر مرافقها الثقافية المتعددة، مثل المسارح وقاعات الاحتفالات الموسيقية، وقاعات العرض الفنية والتراثية، فضلاً عن المهرجانات والمعارض التي تنظم على مدار العام، والجوائز والمسابقات، التي بموجبها حازت كتاراعلى الريادة في مجال النشاطات الثقافية المتعددة، وانعكس ذلك على زيادة كبيرة في عدد زوار الحي الثقافيوالذي وصل الى اكثر من 10 ملايين زائر في 2019، بما في ذلك الافواج السياحية التي تأتي خصيصاً لزيارة المعالم الثقافية والحضارية في الدولة.

واكد سعادة أ.د خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، ان ثراء الثقافة القطرية، وتنوع التراث القطري، مكن قطر من تبوأ مكانة متقدمة في مجال السياحة الثقافية، على مستوى منطقة الخليج العربي، موضحاً ان السياحة الثقافية أصبحت هي الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم، وفق تقارير المنظمات المختصة.

وقال سعادته ان مؤتمر كتارا الأول للسياحة الثقافية يأتي في اطار المساهمة في تنمية السياحة الثقافية في قطر، والارتقاء بها وتأهيل العاملين فيها،  مشيراً الى ان كتارا سبق وان استضافت في 2018 ورشة عمل وطنية حول (السياحة الثقافية ودورها في الحفاظ على المرافق الثقافية والمسالك البيئية” بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (ايسيسكو)، وشارك فيها ممثلين من وزارات الثقافة والرياضة والبلدية والبيئة والهيئة العامة للسياحة وهيئة متاحف قطر، وذلك ضمن جهود الحي الثقافي في تدعيمقيام صناعة سياحية ثقافية مستدامة وفق الرؤية الحديثة وبضوابطها واخلاقها المهنية.

وأضاف: مؤتمر كتارا الأول للسياحة يهدف كذلك الى حشد الطاقات للترويج والتسويق للمنتج الثقافي السياحي في قطر باعتباره النموذج الأمثل الذي يعكس طبيعة الشعب القطريفي تقبلهللآخر وانفتاحه عليه واحترام عاداته وتقاليده ومعتقداته، وانفتاح مؤسسات الدولة الثقافية على الشعوب واحتضانها للثقافات، على غرار ماتجسدهكتارا في كل مهرجاناتها وانشطتها الثقافية والتراثية.

تجدر الإشارة الى ان مجلة “التسويق الدولية للثقافة والسياحة” تصدر عن دار كتارا للنشر، وتهدف الى نشر الأبحاث حول الثقافة والتسويق السياحي بما في ذلك الإدارة والسياسات الحكومية وتطوير التقنيات والمنهجيات والأدوات الجديدة.

والمجلة علمية دولية محكمة متخصصة في نشر البحوث في الثقافة السياحية والتسويق، ومن المقرر ان تصدر مرتين في السنة، ومن خلال النسخ الورقية اوالموقع الالكتروني، تسعى إلى توفير منصة علمية تتيح للباحثين والمتخصصين نشر أوراقهم العلمية من البحوث والدراسات في مجال الثقافة السياحية والتسويق، وكذلك المساهمة في نشر المعرفة من خلال جعل هذه الأبحاث والدراسات متاحة للمستفيدين حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى