الأخبار الثقافية

«أمير القصيم» يزور مهرجان الغضا للثقافة والفنون بالعنيزة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن مهرجان الغضا للثقافة والفنون أصبح له مكانة متميزة في روزنامة المهرجانات السياحية الشتوية بالقصيم، مشيرا إلى أنه يعد إحدى الوجهات للسياحة الشتوية، ويشهد تطورا عامًا بعد عام .

وبيّن أن محافظة عنيزة تبذل جهودا بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية بالمحافظة لتطوير المهرجان بمشاركة الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والثقافية، مؤكدا أن التطوير يجب ألاّ يقتصر على مهرجان الغضا بل جميع المهرجانات بالمنطقة وخاصة المهرجانات الشتوية .

جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم لمهرجان الغضا للثقافة والفنون الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة بمدينة الغضا, بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان, ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

واطلع سمو أمير القصيم خلال الزيارة على الفعاليات التي يقدمها المهرجان من فعاليات متنوعة، تضم “قرية الغضا التراثية” و الأركان والمعارض والألعاب المخصصة للأطفال .

يذكر أن، مهرجان الغضا للثقافة والفنون أسهم في توفير أكثر من 2120 فرصة وظيفية، إضافة إلى تنفيذ أكثر من 45 برنامجا ثقافيا منوّعا، في نهاية زيارته كرّم سموه الداعمين والمُسهمين في المهرجان .

مقالات ذات صلة

إغلاق