الأخبار الثقافية

أحمد رويحل: «storytel» المزود الوحيد للكتب الصوتية بالمعرض ويضم الآلاف الكتب العربية والأجنبية

لأول مرة في معرض الكتاب سلسلة «صخب السخيف» للسعودي أسامة المسلم

شهد جناح «storytel» إقبالا جماهيرياً من رواد الدورة 53 لمعرض الكتاب على الكُتب الصوتية، الذين يتفاعلون مع الأدوات المتاحة للتعرف على كيفية سماع أعمالهم الأدبية المفضلة، والتقاط الصور داخله، ليتسمتعوا من خلال الاشتراك في هذه الخدمة بالاطلاع على الالاف الكتب العربية والأجنبية.

يقول أحمد رويحل، مدير تطوير الأعمال في «storytel» ومدير النشر في السوق السعودي، إن «storytel» تشارك بشكل مميز في هذا العام بمعرض القاهرة للكتاب بصفتنا المزود الوحيد للكتب الصوتية بالمعرض، نقدم خصومات خاصة لرواد المعرض بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب.

ويضيف “الرويحل” في خلال الدورة 53 للمعرض نتميز بتقديم عدد من النسخ الأصلية منها “الدحيحة” بصوت “أحمد الغندور” لأول مرة من السوق المصري، وسلسلة “صخب السخيف” للروائي السعودي “أسامة المُسلم” لتكون أول مرة يتم تقديم سلسلة سعودية بمشاركة 50 ممثل.

وتابع كما نقدم لأول مرة اشتراك عربي فقط قيمته 49 جنيه، يتيح السماع لكل الكتب العربية للجمهور العربي، ولافت أن كتاب صوتي هذا العام لاقى إقبال أكبر من السنوات السابقة نتيجة لمعرفة الجمهور بما هو الكتاب الصوتي، حيث تحتوي «storytel» على 6 آلاف كتاب باللغة العربية و80 ألف كتاب باللغة الإنجليزية.

وكشف “رويحل” عن رؤيتهم للسوق المصري والسعودي قائلا: جمهور الكتاب الصوتي كبير وقارئ نهم يعلم أن الكتب الصوتية هي وسيط جديد يستطيع من خلاله الاطلاع على إصداراتهم المفضلة، هذا إلى جانب كونها كتب الكترونية يمكنهم الاطلاع عليها، ونعمل من خلال خطة طموحة ومتطورة لإرضاء هذا الجمهور وجذب مستمعين جٌدد.

ولفت إلى أن «storytel» قدم لزوار المعرض خصومات على الاشتراكات ليبلغ سعر الاشتراك السنوي 630 جنيه، والاشتراك العربي قيمته 49 جنيه شهريًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى