الأخبار الثقافيةصدر حديثاً

“شبكة العنكبوت”.. رواية مثيرة للرعب تدور رحلتها بين خذلان الأقربين وفراق الاحبة لـ أسامة المسلم

صدر عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، رواية حديثة في مجال الفانتازيا، للكاتب السعودي اسامة المسلم.

تدور احداث الرواية الواقعة في ١٢٠ صفحة، حول ثلاث صديقات منذ المرحلة الإعدادية وهن ” مني، سارة، نجوى”، التقين بعد انتهاء يومهن الدراسي لقضاء عُطلة نهاية الأسبوع في منزل صديقتهن منى.

وتدخل الأحداث ذورتها حينما وصلن إلى منزل منى، ويجدن امرأة مريبة المنظر تجلس مع ام منى، وهى جاراتها ام حسن، فيبدأ شك البنات في امرها وخاصة مني خوفًا علي امها.

وتتصاعد احداث” الرواية” حينما بدأن الفتيات في كشف سر هذه المرأة والبحث عن ادلة تؤكد شكهن، وخلال زيارتهن لمنزلها سمعن صوت بكاء طفل رغم انها وحيدة ولا يعيش معها احد.

من هنا بدأن الفتيات في إمساك طرف الخيط، ويذهبن على إثره لتفتيش المنزل منتهزين فرصة غياب “ام حسن”، ومن هنا تشتد ذروة الأحداث حينما عثرن على سرداب أسفل البيت يحمل في باطنه جميع جرائم تلك المرأة.

من ثّم بلغن الفتيات الشرطة، ولكن ما مصير تلك الفتيات هل ستتمكن الشرطة من إنقاذهن ام سيقعن فريسة لأم حسن، ومن زعيم العصابه، هذا ما ستكتشفه من خلال قراءاتك لـ “شبكة العنكبوت”.

ومن اجواء الرواية، عالمنا عالم أسود والشر متأصل فيه، وأي نور يشع فهو داخل الأخيار فقط، وسيطفأ ويخمد ذلك الضوء مع أول مواجهة مع ظلام ظالم، لنعود للمتعة، في انتظار وهج جديد يحيينا ويجدد أمالنا في وهم النقاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق