Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
تقارير وتغطيات

جمعية عمومية قوية وناجحة للنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر

برئاسة د. علاء عبد الهادي رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر والأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب انعقدت الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر  الجمعة الماضيه  18 من مارس 2022م، وقد أُجِّلِ الاجتماع إلى الساعة الواحدة لعدم اكتمال النصاب القانوني،
بدأ الاجتماع في الموعد بالسلام الجمهوري، وعرض فيلم تسجيلي أنتجته النقابة عن أهم منجزاتها في الدورة السابقة، ثم تمت قراءة ميثاق الشرف الثقافي والأدبي، قرأه أ. مختار عيسى نائب رئيس النقابة، وأدى الأعضاء قسم الميثاق وقوفًا، اعتمدت الجمعية العمومية بعد ذلك محضر اجتماعها غير العادي
في البدايه قدم  معالي النقيب عرضا لما تم تنفيذه وما لم يتم تنفيذه من قرارات الجمعية العمومية السابقة، وعرض بعد ذلك الاستراتيجية العامة للنقابة التي تحدد رؤية جمعياتها، وهي الاستراتيجية التي وافقت عليها النقابة وألزمت المجالس المتعددة بها على مدى دورتين قادمتين “ثماني سنوات”، وقد قوطع التقرير بالتصفيق أكثر من مرة، وقرأ السكرتير العام للنقابة أ. زينهم البدوي تقرير النشاط الثقافي، بعدها قدم مراقب الحسابات تقريره عن ميزانيتي النقابة وصندوق المعاشات لعام 2021، وأفاد مراقب الحسابات أن هناك وفرًا تم إنجازه لميزانيتي الصندوق والنقابة جاوز ثلاثة ملايين جنيه “3108647” في عام 2021، وأوضح أمين صندوق النقابة أ. السيد حسن عددًا من الأمور في الميزانية للسادة أعضاء الجمعية، بعدها قدم الجهاز المركزي للمحاسبات تقريره . وجرى النقاش حول مجموعة من الملاحظات المهمة، حيث كرر النقيب طلبه من الجهاز المركزي للمحاسبات بإلزام المؤسسات الرسمية التي يراقبها بتطبيق المواد ٤٣ وملحقاتها من قانون النقابة، وبعد النقاش قدم ممثل الجهاز شكره إلى النقيب، ومجلس الإدارة، على تعاونهم، واهتمامهم البالغ بملاحظات الجهاز. كما جددت الجمعية العمومية التعاقد مع مراقب الحسابات، بعد ذلك اتخذت الجمعية العمومية للنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر مجموعه من القرارات الهامه  من بينها:
– قرار الجمعية العمومية بالأغلبية المطلقة عدم تجديد الثقة في وزير الثقافة الحالي لامور عديده سلبيه  تسبب فيها  هو و عدد من هيئاته الإدارية ووكلائه مع النقابة ومجلسها وأعضائها، فضلاً عن غياب التزامه بعدد من نصوص القانون واللائحة. وقد تمت قراءة الرسالة التي وجهتها النقابة إلى معالي دولة رئيس الوزراء التي طالب فيها دولته بتوجيه وزير الثقافة للاجتماع مع أعضاء مجلس إدارة النقابة لحل هذه الخلافات، والالتزام بما يجب أن يقوم عليه التعاون بين جناحي الثقافة في مصر و مؤسسات المجتمع المدني التي أبعدتها سياسات الوزير عن المشاركة من جهة، ومؤسسات وزارة الثقافة من جهة أخرى. وبناء على عدم ورود أي رد من الوزير في هذا الشأن قررت الجمعية العمومية بالإجماع الامتناع عن تجديد الثقة فيه، وسيتم إصدار بيان بناء على قرارها يوضح الأسباب التي دعت النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر لاتخاذ هذا القرار..
– وافقت الجمعية العمومية على تشكيل وحدة للنشر الإلكتروني. وهي قفزة إلى الأمام مهمة جدًا لتجفيف منابع الإرهاب، ونشر الثقافة الجادة، والوعي الجمالي الرفيع بين أبناء الوطن.
– تمت الموافقة على مقترح قدمه أحد أعضاء الجمعية يطالب فيه بحرمان العضو المستقيل من مجلس الإدارة من الترشح للانتخابات لمدة دورة واحدة فقط، وذلك لحمل العضو على الالتزام بمسئولياته، وقد اعتبرت الجمعية استقالة العضو من مجلس الإدارة وإعادة الترشح مباشرة بعد ذلك خيانة للثقة التي وضعتها الجمعية العمومية في مرشحيها، وهو وضع يجب أن يخضع لتنظيم رادع ، وذلك بامتناع العضو عن الترشح للدورة التالية مباشرة في حال استقالته، وذلك حثا للأعضاء الذين انتخبوا على القيام بواجباتهم. ويطبق هذا القرار بدءًا من الدورة المقبلة.
– الموافقة على إلزام عضو مجلس إدارة النقابة الفرعية بأن يتقدم باستقالته من النقابة الفرعية إذا أراد الترشح لانتخابات مجلس إدارة النقابة العامة، على أن ينفذ القرار بدءًا من الدورة المقبلة.
– تمت الموافقة على خلق آلية تتيح للأعضاء سداد الاشتراكات السنوية إلكترونيًّا تيسيرًا لهم.
– الموافقة على تحديد قيمة جائزة أدب البادية بـ 15000 جنيه بواقع 5000 آلاف جنيه في كل فرع من فروعها الثلاثة، وتحديد قيمة جائزة ذوي الهمم بـ 15000 جنيه بواقع 5000 آلاف جنيه في كل فرع من فروعها: السرد، والشعر، والنقد الأدبي.
– رفضت الجمعية العمومية بالإجماع رسالة مقدمة من عضو مجلس الإدارة أ. أحمد سويلم بإلغاء المجلس الاستشاري، وتحفظت على ما ورد في الرسالة من ألفاظ.
– رفضت الجمعية العمومية بالإجماع الدعوى المرفوعة على النقابة من أحد أعضاء مجلس الإدارة أ. أحمد سويلم -وآخرين- كما أدانت الجمعية العمومية هذا النهج الذي من شأنه التأثير على استقرار النقابة.
– قررت الجمعية العمومية إرسال برقية إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحمل التهنئة بقرب حلول شهر رمضان المبارك،
– قررت الجمعية العمومية إنفاذ القانون بخصوص حاملي العضوية العاملة الذين لم يسددوا اشتراكات العضوية، مع دفع غرامة مقدارها 1000 جنيه عند السداد.
– وافقت الجمعية العمومية على اقتراح مقدم بتشكيل لجنة تعنى بالمنجز الحضاري والإبداعي للحضارة المصرية القديمة. هذا و جرت أعمال الجمعية وحواراتها في أجواء تليق بكتاب مصر ومن تضمهم من قامات فكرية وإبداعية.
وفي نهاية أعمالها قدم الأعضاء الشكر إلى النقيب ومجلس الإدارة على ما بذلوه من جهد، وما حققوه من إنجاز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى