أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

للشهر الرابع على التوالي.. “خوف” الرواية الأكثر مبيعًا بقائمة جرير

تتصدر رواية “خوف” ، الصادرة عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، للكاتب السعودي اسامة المسلم، قائمة الراوية الأكثر مبيعًا في قائمة مكتبة جرير، وذلك للشهر الرابع على التوالي.

تدور احداث رواية “خوف” الصادرة في جزئين،حول شاب متمرد علي عادات وافكار بلاده العربية ويهرب منها بحبه وشغفه للقراءة والكتب، ليجد نفسه متورط في عالم ملئ بالحرب والدسائس والأنتقام لكن في عالم مختلف عن عالمنا عالم غريب.

من هنا، تشتد احداث الرواية عندما يجد الشاب ان افراد هذا العالم وقبائله ليسوا بشر بل مجموعه من الشياطين والقرائن ، عالم له باب دخول فقط وليس له باب خروج.

ويقول “بطل الرواية” : هُناك من يصفني بالمُتحرر، وهذا إقرار من الواصف بأني كُنت مُستعبداً لشيء لا زال هو عبداً له، وهناك من يرى أن في أفكاري خطر كبير على الجيل الصاعد، وكأن هذا الجيل خُلق ليصعد على سلم مبادئه فقط.

جدير بالذكر أن “أسامة المُسلم”، هو كاتب سعودي ولد عام 1977، درس الأدب الإنجليزي في جامعة الملك فيصل، يغلب على رواياته طابع الفانتازيا التاريخية والخيال العلمي، بدأت اصدارته برواية “خوف” عن دار مركز الأدب العربي، والتي حققت رواجا كبيرا في الخليج العربي عام 2015.

أصبح “المسلم” واحد من أهم الكُتاب السعوديين، له العديد من المؤلفات وهي: الدوائر الخمس، مخطوطات مدفونه، وهج البنفسج، عصبه الشياطين، العرجاء، ثورة الحور، صراع الملكات، خوف2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى