الأخبار الثقافية

مشاركة «مركز الأدب العربي» بأحدث اصداراته في معرض العراق الدولي للكتاب 2022

يشارك مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، في معرض العراق الدولي للكتاب 2022، وذلك خلال الفترة من 7 إلى 17 ديسمبر، جناح ( H10 ).

ويطرح المركز  لفيف من أحدث الإصدارات منها: إغماءة الضوء، أراك لاحقًا، وقعة الباب العلا، شرقية في بيت غربي، قبس، لُقطاء،إلى معالي المسؤول، عندما هجم الظلام.

كما تضم أحدث إصدارات المركز رواية الجساسة وهي الجزء الثاني لـ أبابيل لمؤلفها “أحمد آل حمدان”، بالإضافة إلى مدينة الحب لا يسكنها العقلاء، أنتِ كل أشيائي الجميلة، وروايته الحديثة ردني إليك.

ويعرض المركز عدة إصدارات اخرى وهي: غضبة السماء، يمضي الوقت وتبقى الكلمة، الجن تستطيع الرقص ايضَا، فلسفتي في المبيعات، تشريع.

هذا إلى جانب، خارج إطار الصورة لـ “إسكار قوت”، حياة من خيال لـ “أسماء عبد الله”، حجرة الظلام لـ “سارة بنت عبد الله الرشيد”، صديقان ولكن! لـ “مناجل محمد سندي”، تحت سقف مستعار لـ “عمر النبهاني”، السدرة لـ “أسماء بو خمسين”.

ويذكر أن، «مركز الأدب العربي» هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية، ويشارك في العديد من معارض الكتاب الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى