تقارير وتغطياتصدر حديثاً

في معرض جدة للكتاب.. «التغيير يبدأ من هنا» كتاب حديث لتطوير الذات ومنحها فرصة أفضل في الحياة

يشارك في معرض جدة الدولي للكتاب، كتاب حديث بعنوان “التغيير يبدأ من هنا”، الصادر عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، للكاتبة دكتورة ريما عبد الله، وذلك بجناح المركز Q26، خلال الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر.

يتناول الكتاب الواقع في 248 صفحة،  عدد من الموضوعات متعددة حول الأمور الحياتية وتطوير الذات، ابتداء من وصف الحياة إلى التسيير والتخيير، حب الذات، الاعتذار والتسامح وغيرها من جوانب الحياة التي تستحق إعادة نظر لحياة مريحة وعادلة بحق أنفسنا والآخرين.

كما يطرح الكتاب مجموعة من الأسئلة بعد انتهاء كل موضوع لفتح النقاش الذاتي والتوصل لاستنتاجات مختلفة، ويعد الغرض من محتوى الكتاب وجميع الأسئلة المطروحة أن تكون دافعًا  للتغيير والتطوير لأيٍّ من زوايا أمورك الحياتية، فكل شخص يستحق حياة أفضل وذاته تستحق السلام.

ومن أجواء الكتاب: “عدم توصلنا الى الأهداف الجديده في الحقيقه لا علاقة لها بالفشل , بل إنها طوق نجاة”.

ويذكر أن، « مركز الأدب العربي» هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية، ويشارك في العديد من معارض الكتاب الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى