تقارير وتغطياتصدر حديثاً

في معرض جدة للكتاب.. «إلهام» قصة مشوقة لفتاة خذلاها الحبيب بأحدث إصدارات الأدب العربي

يشارك في معرض جدة للكتاب 2022، كتاب قصصي حديث بعنوان  «إلهام»، للكاتبة بسمة بازيد، وذلك بجناح مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع (Q26).

وتدور أحداث الكتاب الواقع في 240 صفحة، حول قصة «إلهام» وهي فتاة ذكية من أسرة ثرية، تدير أعمال العائلة، تكتشف ذات يوم أن الرجل الذي كانت تحبه و يحبها يخدعها مع أقرب صديقاتها.

ووتدخل القصة ذروتها حين تبدأ  ثقة «إلهام» بالناس أن تهتز، ولخوفها من أن تعيش في الحيرة والشك قررت الانتقام منهما، مع تحري الدقة في التعرف على حقيقة الناس، وبمساعدة عائلتها وضعت الخطة وسارت في طريقها.

وتتسلسل الأحداث حتى تلتقي إلهام بأناسٍ لا تغريهم الأموال رغم حاجتهم لها، الأمر الذي أعاد لها الثقة فيمن حولها، ثم تكتشف مدى حب ابن عمها لها ومشاعره الحقيقية التي كان يخفيها عنها.

ومن أجواء الكتاب: “إن في قلوبهم جزءا مني، أبي أراه في أعينهم و أشاهده في ابتساماتهم، كل هذا يا صديقي يجعلني أرغب في الحياة أريد ان أصبح الرجل الذي حلم به وتمناه”.

ويذكر أن، “مركز الأدب العربي” هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية، ويشارك في العديد من معارض الكتاب الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى