صدر حديثاً

في معرض القصيم للكتاب.. «استعير اعينهم لأراهم» رواية حديثة في إصدارات الأدب العربي

تشارك رواية «استعير اعينهم لأراهم»، الصادرة حديثًا للكاتبة نيفين الموصلي، بمعرض القصيم للكتاب في دورته الرابعة، المقام خلال الفترة من 30 ديسمبر إلى 8 يناير، وذلك بجناح مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع رقم (07).

تدور أحداث الرواية الواقعة في 190 صفحة، حول فتاة جميلة تُدعى «مجدولين»، والتي تسعى جاهدة لنثر بذور السعادة وعبق الياسمين لكل من عبروا في حياتها.

استعير اعينهم لأراهم

فكانت «مجدولين» محطة لكل من مر بحياتها ليرمي بها كل أثقالهم التي أنهكتهم، فتحولها هي بدورها لحلول لها مفتاح واحد لديه القدرة على فتح كل ما استعصى فتحه من أبواب، وهو مفتاح الحب والعطاء اللامشروط وقبل كل شيء هو الثقة واليقين بالله.

ومن أجواء الرواية: «هل للبدايات الجميلة نهايه؟، وإن كان لها فلابد أن تكون بجمال البدايه، سأبقى بداية جميله في حياتك كلما ذكرتني».

ويذكر أن، “مركز الأدب العربي” هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية، ويشارك في العديد من معارض الكتاب الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى