Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
الأخبار الثقافية

الإفتاء توزع أكثر من 8 آلاف مطبوع بـ معرض القصيم للكتاب

وزع فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة القصيم أكثر من ثمانية آلاف كتاب ومطبوع للزوار ، خلال مشاركته في معرض القصيم للكتاب في دورته الرابعة ، الذي اختتم أمس الأول ، في مركز الملك خالد الحضاري في بريدة.

وتتمثل المشاركة بجناح توعوي استمرت فعالياته عشرة أيام ، ويحتوي على مواد توعوية ، يتم فيه توزيع إصدارات الرئاسة العامة التوعوية التي تتضمن الكتب العلمية ، ومؤلفات سمو أمير منطقة القصيم ، إضافةً إلى تعريف الزوار بكيفية استثمار خدمات الرئاسة المتمثلة باستقبال فتاوى المستفتين وربطهم بأهل العلم الراسخين.

وبين المشرف العام مدير عام الفرع الدكتور عبدالله بن سليمان الناصر ، أنَّ الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء شاركت بجناح فيه أهم إصدارات الرئاسة العلمية من مطبوعات ونشرات توعوية ، كاشفاً أنه جرى توزيع أكثر من ثمانية آلاف كتاب ومطبوع ، مفيداً أن الجناح لقي إقبالاً كبيراً من طلبة العلم والمثقفين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى