Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
تراجمصدر حديثاً

أساطير وأسرار علاجية في.. «الطب الصيني التقليدي» كتاب حديث في اصدارات الأدب العربي و الدلافين الصينية

صدر عن مركز أدب بوك للنشر والتوزيع، بالتعاون مع دار الدلافين الصينية للنشر، كتاب حديث بعنوان «الطب الصيني التقليدي»، للكاتب الصيني “يوزهنغ وانغ”، ‏ترجمها عن الإنجليزية ⁧‫محمد العبدالله.

يدور الكتاب الواقع في 272 صفحة، حول قصص وأساطير العلاجات النفسية في الصين القديمة، ويسجل لأكثر من 10 مقابلات مع أستاذة الطب الصيني التقليدي، ومع بعض متخصصي الطب الغربي. 

وفي سياق متصل، أوضح الكتاب أن الطب الصيني التقليدي هو فرع من فروع العلم فيه نظام متكامل من النظريات والأساليب والمبادئ العميقة والمعقدة، وطوّر الطب الصيني التقليدي أشكاله التشخيصية والعلاجات والتي تختلف تماما عن الطب الغربي. 

وأشار «الطب الصيني التقليدي» إلى أن جزء كبير من التركيز ينصب بشكل خاص على الحفاظ على الصحة، والطبيب الأفضل هو الذي يعلّم مرضاه الحفاظ على الصحة قبل أن يصبحوا مرضى .

وأكد الكتاب على أن الطب الصيني التقليدي يعطي حلولا لبعض المشاكل الصحية التي لا يجد الطب الحديث إجابة مرضية عنها، كما يعتقد بوجود شبكة من القنوات تدور فيها الطاقة الحيوية في جسم الإنسان، منها: التدليك والوخز بالإبر، والكي على نقاط محددة من هذه القنوات يمكن أن يساعد في الحفاظ على الصحة، وتخفيف وعلاج سلسلة من الآلام والأمراض التي لم يستطع العلم والتكنولوجيا الحديثة نفي أو إثبات حل لها.

يضم الكتاب مجموعة مختارة من المقابلات والملاحظات التي عمل عليها “يوزينغ وانغ” مؤلف الكتاب، بالإضافة إلى النصوص التي أعاد تصحيحها بناء على بعض البرامج التي كان يمتلكها عندما كان يعمل في القسم الإسباني في إذاعة الصين الدولية.

ويذكر أن، “مركز الأدب العربي” هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب انجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية، ويشارك في العديد من معارض الكتاب الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى