الأخبار الثقافيةتقارير وتغطيات

مشاركة مركز الأدب العربي بأحدث اصداراته في معرض الدوحة الدولي للكتاب 2024

يشارك مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، ‏في معرض الدوحة الدولي للكتاب 2024، ‏المقامة في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، جناح H2-23، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو 2024.

 

ويطرح المركز لفيف من أحدث الإصدارات منها: ليلة ماطرة لـ أسامة المسلم، أنا الحكواتي لـ محمد هوساوي، شمس منتصف الليل لـ محمد طارق الدوسري.

 

وتضمن اصداانفس تحتضر، المهد، حلم اللقاء، الصبر، قلب ودم، ليتها تعود، ازمة قائد، الخط الوردي، إعدام دون محاكمة.

 

ويعرض المركز عدة إصدارات أخرى وهي: غضبة السماء، يمضي الوقت وتبقى الكلمة، الجن تستطيع الرقص ايضَا، فلسفتي في المبيعات، تشريع.

بالإضافة إلى، بين المخبز والمكتبة للكاتبة “رزان خالد”، لالوبا لـ “داليا الغريب”، اتخذت قلمي خليلًا فلم يخذلني لـ “فاطمة القبس”، ما بين الشعور والآخر لـ “رنا بنت محمد”.

 

هذا إلى جانب، خارج إطار الصورة لـ “إسكار قوت”، حياة من خيال لـ “أسماء عبد الله”، حجرة الظلام لـ “سارة بنت عبد الله الرشيد”، صديقان ولكن! لـ “مناجل محمد سندي”، تحت سقف مستعار لـ “عمر النبهاني”، السدرة لـ “أسماء بو خمسين”.

 

كما تضم أحدث إصدارات المركز رواية الجساسة وهي الجزء الثاني لـ أبابيل لمؤلفها “أحمد آل حمدان”، بالإضافة إلى مدينة الحب لا يسكنها العقلاء، أنتِ كل أشيائي الجميلة، وروايته الحديثة ردني إليك.

 

ويقدم المركز رواية “ورد” للكاتبة “الجوهرة الرمال”، ومن مؤلفاتها أيضًا: ركض الخائفين، أنا قبل كل شيء، حب في غفوته الاخيرة، لي أنا اولاً.

جدير بالذكر، أن “مركز الأدب العربي” هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى