Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
صدر حديثاً

“كله خير “.. كتاب ساخر لحياة أسهل في أحدث أصدارات الأدب العربي

صدر عن مركز الأدب العربي، كتاب قصصي حديث بعنوان ” كله خير .. كتاب ساخر لحياة أسهل”،  للكاتب أحمد حسن مشرف.

 

يقول الكتاب الواقع في 184 صفحة، إن السخرية هي الحل، و نكتشف أنها الحل بعد  اسرفنا في تشغيل الكثير من الأعصاب وتلاعبنا بمعاير الضغط ومستويات السكر وخفض المناعة، وكل الأمور ستمضي بخير في نهاية المطاف، وكلها خير إن آمنا بذلك.

 

وأشار  “كله خير” إلى أن  الكُتاب يدّعون أنهم الأقدر على ملاحظة الأشياء من حولهم أكثر من الناس العاديين، هذه الملاحظات لا تود أن تكون ملاحظات مجرّدة دون بُعد عاطفي، تتحول الكثير من المواقف المُحرِجة إلى ذكريات مضحكة في حياتنا، وتتحول اللحظات الحزينة إلى نوستالجيا يأخذها الإنسان معه لبقية العُمر.

 

وأوضح أن طموحات الشاب الكتابية في مجتمعاتنا تقترن إلى البحث عن الفضفضة، ولا تقترب كثيرًا إلى فكرة «عدم أخذ الأمور بجدية قصوى» أو التعبير بسخرية عما حدث أو سيحدث. هنا محاولة بريئة لإثبات أن السخرية قد تكون هي الحل. وأمرنا كله خير بإذن الله.

 

ومن أجواء الكتاب: ” رحلة البحث عن تحقيق الأحلام لا يجب بأي شكل أن تهزم نزعة الإنسان العكسية في البحث عن راحة البال”.

 

ويذكر أن، “مركز الأدب العربي” هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية، ويشارك في العديد من معارض الكتاب الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى